أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميدو يتحدث عن غيرته من صلاح و غرور إبراهيموفتش

ميدو يتحدث عن غيرته من صلاح و غرور إبراهيموفتش

 

قال أحمد حسام (ميدو)، مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، إنه سعيد بما وصل إليه محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي في مشواره الاحترافي.

وأضاف ميدو عبر (إذاعة الشباب والرياضة)، اليوم الأربعاء، أن تصريحاته بشأن عدم امتلاك صلاح الكاريزما تم اجتزائها، مؤكدا أنه كان محللا في مباراة روما ويوفنتوس بالدوري الإيطالي عبر إحدى القنوات الفضائية.

وتابع ميدو: “قلت وقتها إن صلاح بحاجة لفرض شخصيته داخل الفريق وعلى زملائه كي يمرروا له الكرة ويظهرون موهبته لأنه يشعر بأن صلاح خجول”.

وأردف: “لوتشيانو سباليتي مدرب روما وقتها أجرى مداخلة معنا وأكد نفس ما قلته بأن صلاح لاعب موهوب، لكنه يحتاج لنفس النقطة”.

وأشار إلى أن اتهامه بالغيرة من صلاح غير حقيقي، مؤكدا أنه لعب بجوار العديد من النجوم العالميين ولكنه لم يكن أسلوبه الغيرة على الإطلاق.

وأضاف: “صلاح تطور ووصل للعديد من الإنجازات ونحن فخورون بما يقدمه ولا يوجد أي غيرة تجاهه”.

واختار ميدو المدرب لوتشيانو سباليتي كأفضل مدرب عمل تحت قيادته رغم عدم مشاركته باستمرار في روما الإيطالي، مؤكدا أن الهولندي مارتن يول مدرب توتنهام الإنجليزي الأسبق من أفضل المدربين أيضا الذي تعامل معهم وتعرض للظلم في تجربته مع الأهلي.

وأوضح أن أكثر مدرب تشاجر معه كان الهولندي رونالد كومان، أثناء فترة لعبه في أياكس الهولندي وتطور الأمر وأدى لرحيله عن الفريق، مؤكدا أن علاقته جيدة مع حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رغم المشادة الشهيرة بينهما في نصف نهائي أمم أفريقيا 2006.

وأكد أن أفضل مهاجم لعب بجواره هو فرانشيسكو توتي نجم وأسطورة روما الأسبق، مشيرا إلى أنه توقع الاعتزال عند عمر الثلاثين عاما.

ولفت ميدو إلى أن علاقته مازالت مستمرة بالسويدي زلاتان إبراهيموفتش نجم ميلان الإيطالي ويتبادلان الأحاديث عبر (واتس آب)، مؤكدا أن إبراهيموفتش ليس مغرورا كما يظهر في وسائل الإعلام.

وأتم قائلاً: “إبرا صنع لنفسه (سمعة) بأنه شخصية مغرورة وكسب الكثير من المال وراء ذلك ولكن في الحقيقة هو يملك شخصية رائعة ويساعد أهله ومعاملاته جيدة مع أصدقاءه”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.