أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميرفت أمين تبكى على فراق دلال عبد العزيز”راحت منى وقطعت بيا جامد الله يرحمها”

كتب- أمجد زاهر

طمأنت الفنانة ميرفت امين جمهورها على  حالتها الصحية وذلك خلال مداخلة هاتفية لـها مع الاعلامى تامر أمين  بعد الحريق الذي نشب في المبنى الذي تقيم فيه.

قائله “أنا بخير و الحريقة كانت فظيعة لكن في الطابق السادس و أنا بالرابع”.

واما عن بقائها في السكن بالمهندسين بعيدًا  عن التجمعات و الزحام ، قالت: “أنا قاعدة بعيد عن الحريق بس أن بحب الونس، بحب أحس الناس حواليا وطبعا إنت عارف الظروف اللي الواحد مر بيها كانت صعبة اوي اوي الحقيقة”.

بعدها دخلت ميرفت أمين في نوبة من البكاء عندما تحدثت عن دلال عبد العزيز: “دلال كانت مالية عليا حياتي إحنا كنا في كل حتة مع بعض يعني والناس كلها بتحبها وودودة وطيبة وعطوفة وحنونة ودايما على تواصل مع دنيا وإيمي .. دول ولادي”.

وفي مداخلة أخرى مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “التاسعة” على شاشة التليفزيون المصري قالت ميرفت أمين: “في حته كبيرة اوي راحت منى وقطعت بيا جامد .. وعندي غصة مش بتروح وولادها ولادى وكنا على طول مع بعض”

وعلى الجانب الاخر،تعرض العقار التي تقيم فيه ميرفت أمين لحريق كبير ما أثار قلق الجمهور عليها، 

و صرحت قائله “أنها بخير وأن الحريق لم يصيبها أو بيتها” حيث كان الحريق في الطابق السادس من شقتها التي تقع بالرابع، وهي  متواجدة حالياً في منزلها.

بينما قالت ايضا في نص التحقيقات التي أخرجتها النيابة أنها خرجت من منزلها بمجرد نشوب الحريق وأن الحريق نشب في شركة دعاية وإعلان وأنه تم السيطرة على الحريق بعد 25 دقيقة من نشوبه ونتج عن الحريق وفاة شخص واحد.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.