أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى

ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى

كتبت: مـنـة الله عبدالله 

نبذة عن ميرهان حسين:

ولدت الفنانة ميرهان حسين في القاهرة في 28 أكتوبر 1982، والدها اسمه حسين بسيوني أما والدتها فاسمها نادية فتحي و لها شقيقة واحدة اسمها نادين حسين بسيوني، بدأت طريقها في المشوار الفني عام 2008 من خلال مجموعة من المواهب العربية في برنامج ستار أكاديمي كانت ميرهان حسين تلعب دور برنسيسة الأكاديمية لشخصيتها القوية التي تلفت إليها الأنظار وتتمحور حولها اهتمامات المتابعين الذين لا يختلفون على جمال الشكل وخامة الصوت، حيث تألقت فيه ونالت إعجاب فئة واسعة من الجمهور الذي أعجب بشخصيتها القوية وجرأتها، ولم تكن تتخيل ميرهان أنها ستكون في يوم من الأيام ممثلة و تنسي الغناء الذي برعت فيه وقدمت نفسها للجمهور من خلاله، وشاركت في بعض الأفلام، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية.

أعمال ميرهان حسين:

كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها “دوران شبرا، خرم إبرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت، ماما في القسم، لحظات حرجة، جذور، الوالدة باشا، أحلى أيام، أحلى أيام 2، ابن حلال، الاكسلانس، قصة حب، الصعلوك، المطلقات، دنيا جديدة، حب لا يموت، حواري بوخارست، السبع بنات، المغني، الكيف، الخانكة، جراب حواء، الأب الروحي، أيوب، قيد عائلي، علامة استفهام، ومسلسل ختم النمر”.

سر اعتزال ميرهان حسين:

أعلنت الفنانة ميرهان حسين اعتزالها مجال التمثيل، مشيرةً إلى أنها تشعر بعدم التقدير لها ولموهبتها، رغم ما قدمته في مجال التمثيل حتى الآن.

وكتبت عبر ستوري حسابها على انستجرام، الآتي: تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل”.

ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى
ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى

وقد كشفت الفنانة ميرهان حسين، في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” عن تفكيرها في اعتزال الفن خلال الفترة الماضية.

وكانت قد ظهرت الفنانة ميرهان حسين منذ فترة مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” وأوضحت أثناء الحلقة أنها تفكر في الاعتزال قائلة: “أول مرة أقولها أنا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن، لأني كنت شايفة إني مش متقدرة واتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية، وبيفرض ناس لا تستحق ويعطي فرصا كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة”.

ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى
ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى

 وتابعت: “أنا عانيت كتير من إحساسي إني أستحق فرص أكبر وأكثر تنوعًا في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء أدوار عظيمة لا تشبههم شكلًا ولا مضمونًا لمجرد صداقة فلانة بفلان.. مع احترامي التام لأي جنسية وأي فنان أو فنانة عندهم موهبة ولايقين في الأدوار اللي بيقدموها وبيعملوا المجهود اللازم لأن التمثيل ده مش مجرد وقوف أمام كاميرا لأ ده عمل شاق من التخيل والمذاكرة والتقمص والتحمل والصبر وكل ده على أمل التقدير”.

واستكملت: “أنا ماكنتش عايزة غير تقدير وإعطائي فرص أقدر أعرض فيها أدواتي كممثلة ومغنية وقادرة على تقديم أعمال استعراضية وده اللي كان أساس اختياري في برنامج ستار أكاديمي في لبنان وإيمانهم الشديد إني املك العديد من المواهب اللي تؤهلني للتقدم في صفوف النجومية خاصة في بلدي مصر”.

ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى
ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى

ميرهان توجه رسالة لـ إسعاد يونس:

واختتمت كلامها برسالة للإعلامية إسعاد يونس وبرنامجها: “حقيقي انا مش عارفة أقول إيه على كلامك عني.. كلامك عني ورأيك فيا شهادة عظيمة جدًا في حقي لأنه مش أي رأي ده رأي واحدة من القليلات الفنانات العظيمات الرائدات كممثلة كوميديانة ومنتجة كبيرة ذات خبرة طويلة وكبيرة في تمييز الموهبة والأعمال الناجحة شكرًا من قلبي يا صاحبة السعادة على استقبالك الجميل ليا وكل كلمة قولتيها عني هي تقدير وتكريم عظيم ليا أفتخر بيه شكرًا ليكي ولفريق إعداد برنامجك الجميل”.

ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى
ميرهان حسين وكشف المستور قصة اعتزال لن تنسى

آخر أعمال ميرهان حسين:

ويعد فيلم اتنين للإيجار هو آخر أعمال ميرهان حسين الفنية، والذي تم طرحه في يناير العام الجاري، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إيناس مكي، ناجي سعد، وائل ترك، والمسلسل من تأليف  أسماء غازي، والمسلسل من إخراج شادي علي.

كما قدمت مسرحية الليلة الكبيرة ضمن مسرحيات موسم الرياض للترفيه في العام الماضي، مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا ومحمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، بدري طلبة، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، أحمد عبد الهادي، أمير صلاح، طه دسوقي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.