أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميريام فارس ترفض العفو عن اليسا

ميريام فارس ترفض العفو عن اليسا

الفنانة اللبنانية ميريام فارس رفضت إنهاء الأزمة التي اندلعت بينها وبين الفنانة اليسا والعفو عنها، بعد أن وصفتها اليسا بـ صاحبة 100 وجه ضمن الهجوم المتبادل بينهما.

وأكدت فارس في لقاء لها على هامش حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في العاصمة اللبنانية بيروت خلال عطلة عيد الأضحى “أنها ترفض الصفح عما مضى بينها وبين اليسا”.

عدداً من الحسابات عبر الانترنت تداولت مقطع فيديو لـميريام ترد حول ما وصفتها به اليسا في تصريحاتها الأخيرة (صاحبة الـ 100 وجه)، معلقة “فارس”:”بلا هالكلام اللي بلا طعمة”.

وانتقد بعض الجمهور توجيه تلك الأسئلة من قبل وسائل الإعلام التي تساعد على استمرار الخلافات بين المشاهير واشتعال الحرب وإيقاظ التصريحات الهجومية المتبادلة من جديد بين “فارس واليسا”.

وسبب الخلاف بين “اليسا وفارس” انه يعود إلى عام 2019، بعد أن تورطت الأخيرة في تصريحات أثارت غضب الجمهور المصري، ولكن اليسا ردت مدافعة عنها بأن التعبير من المؤكد أنه خانها، إلا أن “فارس” اعتبرت أنها تهاجمها.

وردت “فارس” على كلمات اليسا، قائلة: “هي ما حلوة الواحد يكون بوجهين”، لتشتعل حرب التصريحات بين الثنائي وتتدخّل الفنانة نانسي عجرم على خط الخلاف، إلا أن اليسا ردت عليها قائلة:”هي بـ 100 وجه، أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول”.
واستمر الخلاف بين الثنائي خاصة بعد أن هاجمت “فارس” “اليسا”، وأعادت نشر تغريدة لإحدى المتابعات تضمنت كلمات مسيئة للأخيرة وسخرية من عمليات تجميلها.

وأصبحت “فارس” حديث السوشيال ميديا في مصر، بعدما شاركت في إعلان لصالح إحدى الشركات العقارية الكبرى عام 2021، لأن الجمهور استدعى إلى ذاكرته حديثها قبل 3 سنوات عن أنّ أجرها أصبح ثقيلاً على مصر.

ميريام فارس ترفض العفو عن اليسا
ميريام فارس ترفض العفو عن اليسا

يذكر أن “فارس” أساءت للجمهور المصري خلال مهرجان موزاين للإيقاعات الدولية في المغرب عام 2019، عبر تصريحها في المؤتمر الصحفي بأنها أصبحت “تقيلة” على المصريين ولم يعودوا يرسلون لها حفلات بسبب ارتفاع أجرها قائلة: “أجري مرتفع عليهم”، وتوجّهت بعدها ببيان اعتذار للجمهور المصري إلا أن الحال بينها وبين اليسا بقي متأزماً.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.