أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميزانية مسلسل هيفاء وهبي وإسرار من داخل كواليس العمل

بدأت الفنانة هيفاء وهبي تصوير مسلسل “لعنة الكارما” في أحد الكمباوندات على الطريق الصحرواي، ومن المفترض أن تصور النجمة اللبنانية المسلسل بشكل مكثف نظرًا لضيق الوقت أمام صناع العمل، لاقتراب موسم رمضان.

وأكد مصدر، أن ميزانية العمل وصلت لـ60 مليون جنيه، وذلك نظرًا لما يحتاجه من بناء ديكورات جديدة، وشراء ملابس للنجوم، وأجورهم، وسفرهم للتصوير خارج مصر، فمن المقرر أن تسافر أسرة العمل لبعض الدول الخارجية منها دبي وجورجيا لتصوير بعض المشاهد الخارجية، مشيرًا إلى أن نصف مشاهد العمل يتم تصويرها خارج مصر.

وتقاضت الفنانة هيفاء وهبي 10 ملايين جنيه أجر نظير التعاقد على العمل، فيما اعتذر الفنان محمد رجب عن دور البطولة أمامها بسبب الأجر، حيث طلب من المنتج ممدوح شاهين 8 ملايين جنيه وهو ما رفضه بشدة وعرض عليه 4 ملايين فقط، ليفشل التفاوض بينهم ويتم التعاقد مع الفنان نبيل عيسى بدلًا منه.

وتقدم هيفاء وهبي شخصية كارما وهي فتاة ثرية تنقلب حياتها وتربطها علاقة حب قوية بالفنان نبيل عيسى الذي يلعب دور البطولة أمامها، ومع توالي الحلقات، تترأس إحدى العصابات التي تتاجر في الأثار وتتعاون في هذه العمليات مع بعض رجال الأعمال، ومع مرور الأحداث تقع هذه العصابة في يد الشرطة، ويتم تدبيس كارما في السرقة والاتجار، ومن هنا تتعرف على المحامي الذي يوعدها بالخروج من القضية مقابل دفع 20 مليون جنيه، ما يجعلها توافق على هذا الأمر، إلى أن تخرج من القضية، وتنتقم منه بعد ذلك.

ويشارك في بطولة مسلسل “لعنة الكارما” بجانب هيفاء وهبي كلًا من أشرف زكي، سماح أنور، الإعلامية نجوى إبراهيم، عبير صبري، ونبيل عيسى وسامح الصريطي وأحمد صيام والمذيع باسم الزارو، ومن إخراج خيري بشارة، ومن تأليف عبير سليمان وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2018.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.