أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميسي.. كانت مباراة صعبة و الآن يبدأ مونديال آخر

ميسي.. كانت مباراة صعبة و الآن يبدأ مونديال آخر

 

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده على حساب المكسيك بهدفين دون رد، مساء السبت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية، للمجموعة الثالثة، في مونديال قطر 2022.

و قال ميسي في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة “أوليه” الأرجنتينية: “كانت مباراة صعبة أن نواجه المكسيك التي تملك مدربًا رائعًا، و هم فريق قوي”.

و أوضح: “في الشوط الأول لعبنا بقوة كبيرة و في الثاني تحلينا بالهدوء و بدأنا لعب الكرة. لم يكن هناك أي خيار آخر سوى الفوز حتى نعتمد على أنفسنا”.

و أضاف: “لعبنا المباراة التي كان يتوجب علينا تقديمها، كان من الصعب اللعب في تلك الظروف، لكن الفريق قدم مباراة رائعة، حتى البدلاء، هذا هو الطريق و كل لاعب في القائمة يعد مهما للغاية، علينا التفكير في ما هو قادم”.

و تابع: “هناك حالة من السعادة، كان يتوجب علينا الفوز، ففي المباراة الأولى عانى البعض من الضغط و فكرة خوض أول مواجهة في كأس العالم، و لم نتمكن من اللعب كما يجب. كنا نعلم بحاجتنا للفوز و الآن يبدأ مونديال آخر”.

و واصل ميسي: “لا يمكن الاستسلام الآن، لا يمكن أن نترك أي شيء و كان الرد رائعًا. اللاعبون يتواجدون معًا منذ فترة طويلة و بجانبنا الجماهير يدا بيد، و حققنا العديد من الأمور الجيدة”.

و يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن السعودية، بينما يتصدر المنتخب البولندي بـ 4 نقاط. و يتذيل منتخب المكسيك بنقطة واحدة.

و في جولة ختام المجموعة سيلعب منتخب الأرجنتين ضد بولندا، بينما سيواجه الأخضر السعودي نظيره المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.