أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميلان يحقق فوزًا سهلًا على لاتسيو في الدوري الإيطالي

ميلان يحقق فوزًا سهلًا على لاتسيو في الدوري الإيطالي

 

حقق ميلان فوزا سهلا على حساب ضيفه لاتسيو، بنتيجة (2-0)، اليوم السبت بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

افتتح الجزائري إسماعيل بن ناصر النتيجة بهدف أول في الدقيقة 17، و ضاعف ثيو هيرنانديز النتيجة بالدقيقة 29.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 61 نقطة ليقفز مؤقتا للمركز الرابع، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 64 نقطة بالمركز الثاني.

قطع جيرو الكرة من منتصف الملعب ليمررها إلى لياو بالدقيقة الثامنة، لينفذ هجمة مرتدة سريعة و يتوغل داخل المنطقة و يحاول تسديد الكرة بالشباك، لولا خروج بروفيديل من مرماه ليمسك بها.

و أجرى ميلان تبديلا اضطراريا في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، بخروج لياو الذي تعرض للإصابة و لم يستطع إكمال المباراة، فيما حل أليكسيس ساليمايكيرس بدلا منه.

في الدقيقة 17، تمكن ميلان من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق بن ناصر، بعد خطأ دفاعي فادح من كاسالي الذي مرر الكرة لأنطونيو أمام المنطقة، ليضغط بن ناصر بقوة و ينجح في قطع الكرة لتصل إلى جيرو الذي هيئها لإسماعيل و يسددها في الشباك.

و ضاعف ثيو هيرنانديز النتيجة لميلان بالدقيقة 29، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها الحارس ماينان بتمريرة إلى ثيو أمام منطقة الجزاء، لينطلق الفرنسي ويتوغل حتى أمام منطقة جزاء لاتسيو، و يطلق تسديدة صاروخية في الشباك.

أجرى بيولي تبديلا مع بداية الشوط الثاني، بخروج كل من كالابريا و كاير، ليدفع بالثنائي كالولو و ثياو بدلا منهم، في محاولة لتجنب تعرضهم للإصابة قبل موقعة إنتر المقبلة.

كاد بن ناصر أن يسجل هدفه الشخصي الثاني، بعدما استلم تمريرة على حدود منطقة جزاء لاتسيو، ليطلق تصويبة يسارية مرت بجوار القائم الأيمن لبروفيديل.

هدد ميلان مرمى النسور بفرصة مؤكدة بالدقيقة 65، بعد ركلة ركنية حصل عليها الروسونيري نفذها تونالي داخل المنطقة، ليقابلها ثيو برأسية مرت أعلى عارضة بروفيديل.

ميلان في الدقيقة 83، سجل هدفا ثالثا عن طريقة البديل أنتي ريبيتش، الذي استلم تمريرة من ساليمايكيرس انفرد منها بالمرمى، ليسدد الكرة بتسديدة أرضية لحظة خروج الحارس، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

و شكل بليجريني الخطورة الأولى للاتسيو في المباراة بالدقيقة 87، بعدما توغل من الجانب الأيسر و أطلق تسديدة قوية ضربت الشباك الجانبية لمرمى ماينان.

لاتسيو كان قريبا من الهدف الأول، بعد كرة عرضية بالدقيقة الأخيرة، قابلها باسيتش بعرضية أخطأ فيها توموري و كاد أن يضعها بشباكه عن طريق الخطأ لتمر لخارج الملعب ركنية، انتهى معها اللقاء بفوز الروسونيري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.