أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ميلان يفاجئ نابولي برباعية في عقر داره

ميلان يفاجئ نابولي برباعية في عقر داره

 

اكتسح ميلان مضيفه نابولي بنتيجة (4-0)، مساء اليوم الأحد، بملعب دييجو مارادونا (معقل البارتينوبي)، في قمة الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

ورفع ميلان رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة عن إنتر صاحب المركز الرابع والمتفوق بدوره على روما بفارق الأهداف.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد نابولي عند 71 نقطة في المركز الأول، بفارق 16 نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.

وتقدم رافائيل لياو لميلان في الدقيقة 17، قبل أن يضيف إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 59 عاد لياو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لميلان، فيما اختتم أليكسيس ساليميريكيرس الرباعية بالدقيقة 67.

حاول نابولي الدخول سريعا لأجواء المباراة، وفي الدقيقة 2 انطلق دي لورينزو ومرر عرضية قابلها سيميوني بتسديدة مرت بجوار المرمى.

بعد هجمة مرتدة سريعة من لياو بالجانب الأيسر مرر عرضية قابلها دياز بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها ميريت على مرتين.

وسنحت فرصة جيدة أمام سيميوني للتسجيل، بعد عرضية أرضية من زيلينسكي داخل المنطقة، قابلها جيوفاني بتسديدة مرت أعلى من المرمى.

ميلان عبر نجمه لياو، تمكن من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 17، حين انفرد النجم البرتغالي بالمرمى وسدد الكرة من فوق الحارس.

وضاعف المتألق دياز النتيجة لميلان بهدف ثاني في الدقيقة 25، حين راوغ ماريو روي بشكل رائع على حدود الستة ياردة وأطلق الكرة بالشباك.

وأنقذ ماينان مرماه من فرصة العودة لنابولي، بعدما أطلق لوبوتكا تسديدة صاروخية، تصدى لها حارس ميلان بيده وارتدت منه وشتتها الدفاع.

وعاد دياز ليهدد مرمى نابولي بمحاولة جديدة بعدما أطلق تسديدة صاروخية قبل نهاية الشوط الأول، لمسها ميريت بأطراف أصابعه وحولها لركنية.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أطلق زيلينسكي صاروخ عابر للقارات من خارج منطقة جزاء ميلان، تألق ماينان وأبعد الكرة لركنية.

ميلان واصل نهجه المميز وكان قريبا من تسجيل الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني، لكن كرة أوليفييه جيرو ذهبت بمحاذاة القائم الأيسر لميريت.

وانطلق كيم ومرر عرضية باتجاه المرمى أبعدها ماينان، وعاد حارس ميلان لينقذ فرصة جديدة مؤكدة من أقدام ماريو روي الذي سدد كرة باتجاه الشباك.

وانطلق لياو من الجناح الأيسر وتوغل داخل المنطقة ومر من رحماني بشكل جيد ليطلق تصويبة قوية لا تصد ولا ترد بالشباك ليسجل الهدف الثالث لميلان.

وتمكن ساليميريكيرس من تسجيل الهدف الرابع بعد مهارة فردية رائعة ومرور من أكثر من لاعب ليتوغل داخل المنطقة ويسدد الكرة بين قدمي ميريت.

وعاد ساليميريكيرس ليتألق من جديد حين مر من ماريو روي ثم إلماس ليطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، تألق فيها ميريت وأبعدها لركنية. 

وبعد ركنية لميلان شتتها الدفاع نفذ راسبادوري هجمة مرتدة سريعة ومر من الدفاع لكنه سدد الكرة بجوار المرمى، ثم انتهى اللقاء بسقوط نابولي برباعية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.