أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مي عليان : أنا أقوى ” single mom ” في مصر .. وأبنتي هى كل حياتي

د. أحمد عبد الصبور

الفاشون بلوجر موهبة ولا يعتمد على الجمال فقط .. وتلقائيتي سر تميزي عن الأخريات .

والدي يرفض دخولي مجال التمثيل .. وأتمنى أن يغير رأيه كي أحقق رغبتي .

أفضل إنستجرام .. والحسد أكبر عيوب السوشيال ميديا .

ترى أنها سوشيال ميديا بلوجر لحرصها على مشاركة متابعيها شئون حياتها والتواصل معهم عن قرب وكثب .. إنها ” مي عليان ” تلك الفتاة التى بدأت حياتها كمصممة أزياء وأخذتها الصدفة لتكون فاشون بلوجر تحقق شهرة واسعة من خلال حسابها على الإنستجرام .

كشفت ” مى ” في حوارها عن رغبتها في دخول مجال التمثيل ولكن هناك سبب قوي يمنعها دون إتخاذ هذة الخطوة ؛ حكت ” مي ” عن تجربة الأمومة وما الذي تغير في شخصيتها وكيف أنها تفخر بلقب ” single mom ” وتعتز به … وتفاصيل أخرى وإلى نص الحوار :-

كيف دخلتي مجال تصميم الأزياء ؟

بدأت تصميم الأزياء عام 2011 من خلال ماركة حقائب ” نواعم ” من خلال إستقدام المادة الخام من جلود وإكسسوارات من باريس وتركيا وحققت شهرة واسعة … خلال 5 سنوات أصبحت ” نواعم ” ماركة معروفة لدى الجميع ، وهو ما شجعني لإقتحام مجال الفاشون ديزنينر وتصميم الفساتين والتي نالت إعجاب عدد من الفنانين المصريين والعالميين .

كيف أتجهتي لمجال الفاشون بلوجر ؟

بالصدفة البحتة عندما كنت أنشر صور لي على صفحاتي على السوشيال ميديا وجدت الإعجاب من المتابعين على صوري بشكل غير طبيعي ، خاصة من العاملين في مجال الميكياج وصناعة الأزياء ، وإنهالت عليّ عروض لعمل تسويق لمنتجات خاصة بهم ووجدت الأمر يتماشي مع هوايتي في حبي للتصوير .

كيف تصنفين نفسك ؟

أصنف نفسي ” social media blgger ” لأنني أشارك متابعيني على حساباتي الرسمية جزء كبير من حياتي الشخصية وتجاربي في الحياة ، وأتواصل في موضوعات كثيرة وليست في الموضة وكل ما يتعلق بالجمال فقط .

في رأيك ما الذي يميزك عن الأخريات من الفاشون بلوجر ؟

أشعر أن تلقائيتي والتعامل بطبيعتي هو ما يميزني عن الأخريات من الفاشون بلوجر ، وأتجنب التصنع والتكلف في التعامل على حساباتي الرسمية ، وبداخلي إحساس أن هناك تواصل بيني وبين المتابعين لا يوجد عند كثيرات .

هل أي فتاة لديها قدر من الجمال تصبح فاشون بلوجر ؟

الفاشون بلوجر ليس له علاقة بالجمال إطلاقاً ، فهناك فتيات يتمعتن بجمال صارخ ، ولكن لا يفهمن في الأناقة والموضة ، فهى موهبة منحها الله للبعض أن تصبح متميزة في طريقة لبسها بشكل متناسق مع جسدها وتصبح قدوة لكثيرات .

لماذا لم تتجهي إلى مجال التمثيل وأنتِ تمتلكين القبول في الشكل والمظهر ؟

لدي رغبة قوية في دخول هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات ، ولكن للأسف والدي يرفض هذا الأمر رفضاً قاطعاً لأنه يرى أن الوسط الفني ممتلئ بالمشاكل والأزمات ، خاصة أن شخصيتك عفوية وهو ما قد يسبب لكِ مشاكل ، ورغم هذا أختلف معه في رأيه ونفسي أمثل ، أبذل جهوداً كبيرة في إقناعه ، حيث أنني كنت على وشك المشاركة في عمل سينمائي العام الماضي ولكن إصرار والدي حال دون ذلك .

ما حكاية لقب ” single mom ” التي أطلقها عليكِ البعض ؟

أعتبر نفس أقوى ” single mom ” في مصر لأنه لا أحد يتخيل ما تعرضت له بعد الطلاق ، وفخورة بهذا اللقب ، وأمنح أبنتي كل طاقاتي وأكرس لها كل وقتي لأنها كل حياتي .

ألا تـخجلين من هذا المصطلح ؟

إطلاقاً ، فهناك خلط حدث في بلادنا العربية هو أن تنجب المرأة طفلاً دون زواج ، وهو أمر غير صحيح ولكني بعد زواجي ثم إنفصالي ، قررت أن أتولى رعاية أبنتي دون مشاركة من أحد ، وهو مصطلح يُحترم لأى إمرأة لأنها هى التي تربي وترعى وتعلم أولادها بمفردها بل هى عند الله أفضل من أخريات تركن مسئولية التربية لأقاربهن .

تجربة الأمومة ماذا غيرت فيكي ؟

غيرتني كلياً جعلتني أكثر قوة وأكثر مسئولية ، كما عززت إحساسي بالآخرين وجعلت قلبي يرق كثيراً ، وأصبحت أكثر خوفاً من القادم على أي فعل سلبي يرد إلى في أبنتي .

أي تطبيق تفضلينه في السوشيال ميديا ؟

الإنستجرام لأنني أعشق التصوير فوجدت ضالتي في هذا التطبيق ، وهو المفضل بالنسبة لي عن فيسبوك أو تيك توك .

هل أستفدتي من السوشيال ميديا ؟

نعم أستفدت من السوشيال ميديا مادياً ، حيث أنني أحقق ربحاً جيداً من خلالها ، فضلاً عن الهدايا التى تأتيني وأبنتي .

ما هى عيوب السوشيال ميديا ؟

من وجهة نظري الحسد ، فالناس تعتقد أن حياتك ” بمبي ” وليس بها أية مشاكل من خلال ما يرونه من الصور التي تشاركها على إنستجرام وهو أمر غير صحيح ، فهم يبنون إعتقاداتهم من خلال الصور فقط .

ما رأيك في فتيات التيك توك اللاتي تم القبض عليهن بتهم خدش الحياء ؟

أتعاطف معهن لأنه ليس في زمننا الحالي تهمة بهذا الشكل ، فنحن في عام 2020 ونعيش عصر الحريات ، وكل إنسان حر فيما يقدمه من محتوى حتى لو كان هابطاً ، ولكن إذا ثبت تورطهن في أعمال غير مشروعة أو مجرمة قانوناً فيجب التحقيق معهن .

هل من الممكن أن تغيري مهنتك وتتجهي لمجال أخر ؟

لا أتعامل مع الفاشون بلوجر كمهنة ، بل هى هواية في حب التصوير مع أبنتي ، ومغرمة بكل ما يتعلق بالجمال والموضة ، كما أتمنى أن يغير والدي وجهة نظره في مجال التمثيل ويمنحني الموافقة على دخوله .

مي عليان
مي عليان

مي عليان (2) مي عليان (3) مي عليان (4)

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.