أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مي عمر تخطف الأنظار في مهرجان الفضائيات العربية

مي عمر تخطف الأنظار في مهرجان الفضائيات العربية

 

 

كتبت: منيرة محمد

نشرت الفنانة مي عمر على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات”إنستجرام” مجموعة من الصور أثناء تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية و علقت قائلة: “شكراً مهرجان الفضائيات العربية جائزة الإبداع و التمثيل أفضل ممثلة عن مسلسل لؤلؤ”.

في سياق متصل رأينا فعاليات مهرجان الفضائيات العربية يوم 18 سبتمر في دورته ال 12 بتكريم العديد من النجوم و التي حصلوا علي جوائز عديدة من قِبل المهرجان .

 

و تأتي ترشيحات الفنانين لجوائز مهرجان الفضائيات مثل : أفضل مطرب و مطربة، أفضل ممثل و ممثلة، أفضل موقع إخباري، أفضل مذيع و مذيعة، أفضل قناة ثم أفضل راديو.

و يذكر أن شاركت الفنانة مي عمر في مسلسل “لؤلؤ” الذي تم عرضه 2020 ، حيث كانت تدور أحداثه حول فتاة تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة فتمر خلال أحداث المسلسل بتجارب و مواقف عديدة حول رحلة صعودها إلي عالم النجومية و الشهرة.

 

و الجدير بالذكر أن”لؤلؤ” من تأليف مي عمر “القصة” و سيناريو و حوار محمد مهران ، و من إخراج محمد عبدالسلام و إشراف على الإخراج محمد سامي، و المسلسل كان بطولة كل من: الفنان أحمد زاهر، مي عمر، نرمين الفقي، هيدي كرم، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي و غيرهم من النجوم.

و من ناحية أخرى كان آخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل”نسل الأغراب” الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي كما إنه حقق نجاحاً كبيراً و لاقي ردود أفعال إيجابية من المشاهدين ، فالعمل كان من تأليف و إخراج محمد سامي، و بطولة كلاً من: الفنان أمير كرارة و أحمد السقا و مي عمر و آخرين من النجوم.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.