أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مي كساب عايزة اولد وبس !!!

المولود التاني للفنانة مي كساب

 

كشفت الفنانة مي كساب عن مفاجأة تخص مولودها المنتظر، وهو إنها حتى الآن لا تعرف نوعه هل هو فتاة أم صبي؟ لهذا فأن هناك عقاباً ينتظره في حالة لو كان صبياً، بسبب إنها لم تشترِ أي ملابس تناسبه.

وأكدت مي كساب لمحبيها بأنها حتى الآن لا تعرف هل هي حامل في فتاة أم صبي، ولكنه تشعر بأنها فتاة لهذا اشترت ملابس تناسب الفتيات، وفي حالة لو جاء صبي سيكون عقابه للأسف، بأنه سيرتدي ملابس الفتيات.

وكانت مي كساب نشرت صورة لها بدون مكياج على انستقرام، لتعلن لمحبيها بأنها لا تجد أي مشكلة في نشر صورها دون مساحيق تجميل، وإنها ترغب في ولادة طفلها لأنه لم تعد تستطيع التحمل أكثر من ذلك

وكتبت مي كساب لمتابعيها لتقول: “انا من اكتر الناس اللي بتحب شكل الوش من غير ماكياج طبعا الرياكشن ده معناه ايه الله اعلم بس كل اللي انا عارفاه أني عاوزه أولد وبس”.

وأضافت مي كساب: “وعلي فكره انا مش عارفه لغايه دلوقتي ولد ولا بنت دكتور قال ولد دكتور قال بنت دكتوره قالت ولد دكتور قال بنت هما الجوزاءيين ولا التوريين كده بيعملو في امهاتهم ماشي عامه لو جه ولد هالبسه بينك عقابا ليه ولو بنت هتوفر مش هاجيب حاجه خالص ادعولي ربنا يهون عليه انا وكل حامل ويرزق كل مشتاق”.

يذكر أن مي كساب حامل في طفلها الثاني ومن المنتظر أن تلده في وقت قريب، حيث إنها في شهورها الأخيرة من الحمل

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.