أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مي كساب في عيد زواجها ما الأمنية التي تريد تحقيقها؟ 

مي كساب في عيد زواجها ما الأمنية التي تريد تحقيقها؟ 

 

كتبت :مريم عوض

في جو ملئ بالفرح والسعادة إحتفلت النجمة مي كساب بعيد زواجها السابع عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”وأرفقت بتعليق قائلة:”ربنا يخليك لينا ويحقق لك كل أحلامك”. 

فيما علق زوجها المطرب أوكا كل سنه واحنا مع بعض ياكل حاجه في حياتي ياحنينه يا جدعه يا طيبة  وبرضو هابي ومولي هيقعدو معانا في البيت «ملحوظه بس» هابي ومولي دول الكلاب بتاعتي.

فيلم سنة أولى خطف 

تشارك النجمة مي كساب في فيلم سنة أولى خطف وتدور أحداث الفيلم تدور  في إطار كوميدى اجتماعي، مشيرا إلى أن العمل يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، الا ان افرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية. 

 

يشار إلى أن الفيلم سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين.

 

آخر أعمال مي كساب

ويذكر آخر أعمال مي كساب مسلسل أحلام سعيدة الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني وحصد على نسب مشاهدات  من بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب، من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة. 

ومسلسل اللعبة الجزء الرابع من بطولة شيكو وهشام ماجد وآخرين وإخراج معتز التوني. 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.