أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نادية الجندي تكشف لاسرار المشاهير تفاصيل مسلسلها مع نبيلة عبيد

نادية الجندي تكشف لاسرار المشاهير تفاصيل مسلسلها مع نبيلة عبيدقالت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، إنها ستخوض سباق دراما رمضان 2020، بمسلسل مع الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد في أول تعاون بينهما.
وأضافت الفنانة الكبيرة في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أن المسلسل فورمات أجنبي من إنتاج ديزني سيتم تمصيره بواسطة ورشة كتابة، وسيتولى إخراجه المخرج وائل إحسان.
وتابعت الجندي، أن المسلسل ستتولى إنتاجه شركة عربية كبرى لعرضه في رمضان، مشيرة إلى أن كافة تفاصيل العمل سيتم إعلانها يوم 15 يناير المُقبل في مؤتمر صحفي.
يُذكر أن هذا المسلسل سيشهد أول تعاون فني بين النجمتين، بعد سنوات طويلة من المنافسة على شاشة السينما خلال الثمانينيات والتسعينيات
نادية الجندي، ممثلة مصرية. تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم إلى حد اليوم إلى جانب الفنانة رجاء الجداوي، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم جميلة عام 1958، وسنوات عملها السينمائي وصلت 60 عاماً.
الميلاد: 24 مارس 1946 (العمر 73 سنة)، الإسكندرية
اسم الولادة: نادية محمد عبد السلام الجندي
أبناء: هشام عماد حمدي
الزوج/الزوجة: عماد حمدي (متزوج 1961–1984)
الأولاد: هشام حمدي
الأفلام

زوجة من الشارع

.الماضى المجهول

.عاصفة من الحب

.ألمظ وعبده الحامولي

.الحب الخالد

.أيام ضائعة

كرم الهوى

صغيرة على الحب

.فارس بني حمدان

مراتي مجنونة مجنونة

.ميرامار

.الثعلب والحرباء

الحب والثمن

.الضياع

.أمواج

عالم الشهرة

.بمبة كشر

.شوق     .ليالي الياسمين.      الباطنية.      أنا المجنون.       القرش       .وكالة البلح.     وداد الغازية.       خمسة باب.       عالم وعالمة.     جبروت امرأة.      الخادمة.     شهد الملكة.  صاحب الإدارة بواب العمارة.     المدبح      .بيت الكوامل.      الضائعة.            عزبة الصفيح.ملف سامية شعراوي       .الإرهاب       .شبكة الموت.     رغبة متوحشة.       عصر القوة.      مهمة في تل أبيب       .الشطار.      الجاسوسة حكمت فهمي      .امرأة هزت عرش مصر     .إغتيال     .إمرأة فوق القمة       .48 ساعة في إسرائيل      .الإمبراطورة      .أمن دولة.       بونو بونو        .الرغبة.

المسلسلات

قطار منتصف الليل.

مشوار إمرأة.

من أطلق الرصاص على هند علام

.ملكة في المنفي

وتعد الفنانه ناديه الجندي من جميلات السينما المصرية التي أبدعت علي مدار مشوارها وتاريخها الفني الذي جسدت فيه كثير من الأدوار الهادفه

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.