أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نادية مصطفى:” هاني شاكر من الناس القريبين جدًا لقلبي ولما بيغني أنا بتعلم منه

نادية مصطفى:” هاني شاكر من الناس القريبين جدًا لقلبي ولما بيغني أنا بتعلم منه

 

كتبت/ مرهان حسام

أعربت الفنانة نادية مصطفى في الليلة الثالثة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، المذاع عبر قناة الحياة مع الإعلامية أميرة العادلي عن سعادتها البالغة بالمشاركة في المهرجان، وإحياء الحفل مع أمير الغناء العربي «هاني شاكر».

قائلة: “هاني ده أخويا وعشرة العمر مهما قلت عنه مش هوفيه حقه، هو كفنان له ثقله الفني وتاريخه يشهد له بأنه بالفعل أمير الغناء العربي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، هاني لما بيغني أنا بتعلم منه، وأكيد أصوات كتير بتسمعه بتتعلم منه، هو مدرسة في حد ذاته”.

وأضافت أيضًا: “على المستوى الشخصي أنا أعرفه من سنين طويلة جدًا، وهو بالنسبة لي أخ وصديق وباخد رأيه في حاجات كتير جدًا في حياتي وحياة ولادي، حتى لما بيتقدم عريس لبنتي باخد رأيه وفي أي حاجة تهمني بيشاركني فيها وفي قراراتي وباخد رأيه في كل حاجة، لأنه من الناس القريبين جدًا لقلبي، وأنا فخورة إنه موجود في حياتي”.

https://fb.watch/gj_Kau-LIy/

«تفاصيل المهرجان» 

 

ويشار أن قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقار العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من:

وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وجيهان مرسى مديرة المهرجان ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائي.

ويذكر أن قد تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر القادم، ويشارك عدد من من النجوم في الفعاليات مثل:

الموسيقار الكبير عمر خيرت والمايسترو سليم سحاب والفنان محمد منير وهاني شاكر وراغب علامة وكارول سماحة وديانا حداد، ومدحت صالح وأصالة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.