أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نادي الاتحاد يتفوق في ديربي اسكندرية بركلات الترجيح

كتب محمود ياسر

نجح اليوم نادى الاتحاد السكندري بقياده طلعت يوسف في التفوق على سموحه بقيادة طارق يحيي بركلات الترجيح في اطار دور ال ١٦ من مسابقه كأس مصر .

بدأ الشوط الاول برتم هادى و اداء متواضع من الفريقين و اضاع الفريقين بعض الفرص دون تسجيل اى اهداف لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

و اعتقد البعض أن الاداء سوف يتحسن لكن استمر الاداء كما هو رغم تفوق نسبي لصالح نادي الاتحاد لينتهى زمن المباراة الاصلي بالتعادل السلبي لتذهب المباراة الي شوطين اضافي

و اضاع الاتحاد العديد من الكرات الخطره أبرزها انفراد لسيسي أنقذها الحارس ببراعة و حاول نادى سموحه علي استحياء الوصول للمرمى لكن دون فعاليه لينتهى الشوطين الاضافيين بنفس النتيجه و تتجه المباراه لركلات الجزاء ..

بدأ نادى سموحة التصويب عن طريق محمود عزت و نجح في احراز اول الركلات كما نجح ديدى كوريه في احراز اول ركلات الاتحاد لكن اضاع مانجا و ياسر ابراهيم ركلتين لسموحه و احزر الاتحاد جميع الركلات لينتهى اللقاء بتفوق الاتحاد ب ٤ ركلات مقابل ركلتين .

و بهذه النتيجه صعد الاتحاد لدور ال ٨ لمواجه الإسماعيلي و يستمر في الفوز بركلات الجزاء في تانى بطوله علي التوالي بعد أن تفوق علي الزمالك في البطوله العربيه و استمر سموحه في كبوته بعد الهزيمه السابقه من بتروجيت .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.