أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ناندوز تستقبل العام الجديد بشكل مميز مع إعادة افتتاح فرع للعلامة الشهيرة بإمارة العين

تواصل سلسلة مطاعم ناندوز الأفرو- برتغالية الشهيرة على مستوى العالم مسيرة نجاحها بإعادة إطلاق الكازا الواقع في العين مول والذي تبع عمليات تجديد للديكور الداخلي، معلنة عن سنة حافلة وواعدة من تاريخ الشركة.

وتشكل ناندوز التي تشتهر بتحضير الدجاج المشوي على اللهب بصلصة البيري – بيري والمعروفة بالخدمة الممتازة والاحتفاء بالضيوف، إضافة مميزة لمشهد المطاعم المتنوع والعالمي في فرعها بإمارة العين وتحديدًا بالعين مول.

تحافظ ناندوز في كازا العين على إرث العلامة العريق ليظهر في الديكور الفريد الذي يميز كل مطاعمها حول العالم ويحتفي بجذور العلامة الجنوب أفريقية والبرتغالية.

وفي تعليق له، قال جورج كانبيلي، المدير الإداري لناندوز في الإمارات: “يمثل كازا ناندوز في العين واحدًا من أهم المطاعم لدينا في الإمارات ونحن فخورون بالإنجازات التي حققناها خلال العام الماضي التي قدمت لنا دافعًا قويًا لإعادة افتتاح فرعنا في العين واستقبال الضيوف مجددًا مع بداية هذا العام”.

 

وتابع: “تتمتع علامة ناندوز بتاريخ عريق في الإمارات ونحن ملتزمون بتقديم قائمة طعام نابضة بالحياة ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات في الأعوام القادمة بتقديم الأفضل دائمًا إلى سوق المطاعم هنا ولزبائننا الذين اعتادوا القدوم إلى المطعم والضيوف الجدد الذين يجربون خياراتنا لأول مرة”.

وتوفر سلسلة مطاعم ناندوز العديد من نكهات صلصة البيري – بيري وهو ما جعلها واحدة من المطاعم المفضلة في الإمارات في الوقت الذي تستمر فيه باجتذاب المزيد من الزبائن من فئة الشباب.

ومنذ افتتاح أول مطعم لناندوز في الإمارات قبل 17 عامًا، واصلت العلامة توسيع بصمتها لتضم اليوم 22 فرعًا في كل من دبي والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان والشارقة وأبوظبي والعين.

وبالإضافة لامتلاك العلامة فروعًا في عدد من أبرز المراكز التجارية في الإمارات، فضلًا عن المطاعم المستقلة الواقعة ضمن أكثر المناطق السكنية حيوية، توفر ناندوز قائمة طعام خاصة لخدمة التوصيل متيحة للزبائن الطلب إما بالاتصال بمركز خدمة العملاء أو عن طريق تطبيقات طلب الطعام عبر الانترنت

لمحة عن ناندوز

افتتح أول مطعم لناندوز أبوابه عام 1987 في مدينة جوهاسبرغ، جنوب أفريقيا، ومنذ ذلك الوقت وسّعت العلامة حضورها في كل أنحاء العالم بافتتاح 1200 مطعم في 23 بلدًا ضمن خمس قارات. وتشتهر ناندوز عالميًا بدجاج البيري – بيري والمتبّل بالنكهة لـ 24 ساعة والمشوي على اللهب ليقدم للزبائن بالطريقة التي يفضلونها. كما يتميز ناندوز بتحضير البيري – بيري الحار من فلفل عين الطائر الأفريقي الذي كان السكان الأفارقة الأصليون هم أول من جلبه للبرتغاليين منذ قرون مضت.

 

Nandos_7146 - Copy Nandos_7289 - Copy Nandos_7540

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.