أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نانسي عجرم تنشر صورًا من حفلتها وتعلق : مصر أم الدنيا

نانسي عجرم تنشر صورًا من حفلتها وتعلق : مصر أم الدنيا

 

 

 

 

 

كتبت:أسماء حسن

 

 

نشرت المطربة نانسي عجرم عدة صور جديدة من حفلتها أمس الجمعة بالساحل الشمالي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت نانسي على الصور قائله : “مصر أم الدنيا”.

 

 

 

 

وكانت قد أعربت المطربة نانسي عجرم، عن حزنها الشديد لما يحدث في بلدها لبنان من أحداث مؤسفة في الأيام الماضية.

 

 

علقت نانسي عجرم، على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات “تويتر” قائله: “نحن شعب كان وبعده للنبض والحياة أكبر مثل واليوم نحن ذات الشعب، صرنا نفتقد لأبسط مقومات العيش الكريم وعايشين بمكان ما عاد يشبهنا.

 

 

وتابعت: “#لبنان عم يتعذب صح ومنه بخير، بس كلني إيمان إنه بعد الظلمة في نور، وإلا ما ينتهي النفق ليرجع البلد إللي منحلم في وإللي سميته حبيب العمر لآخر العمر”.

 

 

وطرحت نانسي عجرم مؤخرًا أغنية بعنوان “سلامات” على طريقة الڤيديو كليب، من ألبومها الجديد الذي يحمل إسم “نانسي 10″، أغنية “سلامات” من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، توزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر.

 

 

 

ونشرت نانسي عجرم، بوسترات ألبومها الجديد الذي يحمل إسم “نانسي 10″، وإنتشرت البوسترات في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا لطرحه بشكل كامل خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

 

وفي أواخر مايو الماضي، نشرت نانسي عجرم، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات “تويتر” التيلر التشويقي لألبومها الجديد الذي يحمل رقم 10 في مسيرتها الغنائية.

 

 

ومن ناحية أخرى، عبّر الشاعر خالد تاج الدين، عن سعادته بنجاح تلك الأغنيات: “جاية معاك، حبك بيقوي” للمطربة نانسي عجرم، واللذان طرحتهما مؤخرًا عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الڤيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

 

 

كما قال خالد تاج الدين : “جايه معاك” تاني أغنية لنانسي عجرم بعد أغنية حبك بيقوى إللي طرحتها من قريب، وكانت كلامي وألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب، إحنا خلصنا الأغنيتين وسمعناهم لـ جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.