أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجاة الصغيرة مفاجاة ٢٠٢١ .. ظهور بعد غياب وتصريحات غير متوقعه

نجاة الصغيرة مفاجاة ٢٠٢١ .. ظهور بعد غياب وتصريحات غير متوقعه

بعد سنوات طويلة من الغياب، تعود الفنانة نجاة الصغيرة للساحة الفنية مرة أخرى في تصريح من العيار الثقيل علي الهواء مباشرة. كان قد سبق وترددت شائعات بين الحين والآخر عن عودة نجاة مرة أخرى إلى الغناء بأغنية وطنية سابقاً ثم تلاه تشويق بأغنية أخري من كلمات الخال الأبنودي، تبعهم شائعات حول تدهور حالة نجاة الصغيرة الصحية.

عودة نجاة الصغيرة
صرحت الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، بقرب عودتها للساحة الفنية من خلال أغنية جديدة، ذلك عبر مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية. قالت الفنانة الكبيرة أنها تتلمذت بأكاديمية كبار زمن الفن الجميل كل من الموسيقار محمد عبد الوهاب وكوكب الشرق أم كلثوم. أضافت أنها تستمع الي الموجات الغنائية الحالية وتستعد للعودة من جديد.

نفي شائعات مرض نجاة
نفى الإعلامي المصري، عمرو أديب، الشائعات التي طالت صحة الفنانة المصرية الشهيرة، نجاة الصغيرة، مشيرا إلى أنها “قدمت تاريخا كبيرا لم يتكرر، وقيمة كبيرة في الفن المصري، والعربي”.
كما توجه عمرو أديب إلى نجاة الصغيرة برسالة قائلا: “أنا بقول لنجاة إحنا سعداء بوجودك في حياتنا، وبما قدمتيه، ونحن في حالة تقدير مستمر لمسيرتك الفنية”.

ظهور متخفي
تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة لسيدة ترتدي النقاب، وتجلس في الشارع، وزعم البعض أنها للفنانة نجاة الصغيرة الغائبة عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة.
وأثارت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بنهاية شهر يوليو الماضي، للفنانة، نجاة الصغيرة، البالغة من العمر 81 عاما، وهي تجلس أمام البناية التي تسكنها بمنطقة الزمالك وسط القاهرة جدلا واسعا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.