أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجم الأهلي يدعم محمد عادل لاعب المقاصة بعد اعتزاله كرة القدم

نجم الأهلي يدعم محمد عادل لاعب المقاصة بعد اعتزاله كرة القدم

 

 

كتبت: عليا عطيه

 

حرص محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، علي دعم محمد عادل لاعب المقاصة بعد اعتزال كرة القد، وذلك بسبب تعثر انتقاله للمصري والإسماعيلي في الموسم الجديد.

 

وكتب محمد عبد المنعم عبر حسابة الرسمي”إنستجرام”، متخليش حاجة توقفك عند حلمك موقف زي ده يقويك مش يخليك تاخد قرار غلط لسة المشوار طويل ، ومحتاج نفس طويل اشتغل، واتعب واكيد ربنا كتبلك الخير حاجة أحسن بكتير”.

الجدير بالذكر أن، محمد عادل من مواليد 1999 وتم تصعيده من قطاع الناشئين بنادي المقاصة الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية ويلعب في مركز الجناح، وظهر بشكل جيد في الموسم الماضي رفقة الفريق الفيومي.

 

ومن ناحيه اخري، قد نشر اللاعب” أمس الإثنين، عبر مواقع التواصل الإجتماعي موضح الأمر وكتب:” قال لاعب المقاصة عبر حسابه على فيسبوك: “فاضل ساعات علي القيد وانا مخلصتش في اي مكان بعد ما مضيت في فرقتين مصري واسماعيلي وكنت بتعامل مع كل الناس بثقه كبيره جداً مضيت للمصري وفضلت منتظرهم يدفعو شيكات النادي ويخلصوني أنا مضيت للمصري قبل كابتن ايهاب ما يمسك الفرقه اول حاجه قولتها لوكيلي بعد كابتن ايهاب ما بقي المدير الفني قولتلو انا مستعد اتنازل عن أي حاجة بس اروح مع كابتن ايهاب اي حد يعرفني يعرف اني بحب كابتن ايهاب جلال جدا جدا وان كابتن ايهاب اكتر واحد ساعدني في حياتي”.

 

* إدارة المصري تعدل اللائحة الجديدة:

 

وكانت إدارة المصري البورسعيدي انهت تعديل اللائحة المالية الجديدة المنتظر تطبيقها في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، وتم خلالها رهن صرف 50% من قيمة المكافأة على أي فريق بالتواجد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري سعيا وراء تحفيز اللاعبين على ضرورة المنافسة على مركز بين الأربعة الأوائل وتحقيق حلم المنافسة على القمة بعد الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني على وضع خيار المنافسة على رأس الأولويات في النسخة الجديدة للبطولة المحلية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.