أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجوم اثاروا جدلا في بداية 2020…

FB_IMG_1585958171409 FB_IMG_1585958162529

نجوم اثاروا جدلا في بداية 2020…

كتبت… عزة ابوالسعود العسيري

 

لا يخلو كل عام من إدلاء نجوم الفن بتصريحات مثيرة للجدل عبر وسائل الإعلام المختلفة، بسبب جرأة مضمونها، الممتلي بالعديد من التصريحات والاعترافات التي أثارت عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرز أبطالها. الفنان محمد رمضان والطيار الموقوف المطربة أصالة وطلقيها المخرج طارق العريان والمطربة انغام وزوجها الملحن أحمد إبراهيم. -وأخيرا الفنانه ياسمين عبدالعزيز العزيز وشقيقها والفنان أحمد العوض الفنانة إيناس عزالدين. وأخيرا
وليس أخير الفنانة الكويتيه حياه الفهد.

نبرزلكم اهم التفاصيل في هذا التقرير.

1-محمد رمضان:-

يرضيكوا ادفع للطيار 9. 5 مليون جنيه. والطيار يكذبه

الطيار الموقوف يكذّب محمد رمضان: «قاللي هشغلّك في شركة خاصة.. ولم أطلب مليمًا منه»
تبادل الفنان محمد رمضان وأشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسببه، على خلفية إعلان الأول تعويض الأخير عن الضرر الذي لحق به بسبب نشر فيديو وصورة تذكارية التقطها «رمضان» من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، مما أدى لسحب رخصة الطيار ووقفه نهائيًا.

2-اصالة وأنغام:-

بعد وصفها بخرابةالييوت.

بعد وقوع خلافهما الشهير الذي أثار جدلًا واسعًا وقت حدوثه، ذلك من خلال ظهورها في الحفل الذي أقامته في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، وهي تغني مقطع من أغنية الأخيرة «حالة خاصة جدًا». وعقب انتهائها من الحفل سُئلت أصالة من قبل برنامج «The Insider بالعربي»، حول خلافها مع أنغام لتجيب قائلة: «ما عندي مشاكل مع حد، ما أنا فاضية، أنا إنسانة مشغولة، ما بين شغلي وأولادي وأصدقائي، ما عندي مشاكل مع أحد».

بدأت قصة الخلاف بين الثانئي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم،

وقالت أصالة في تصريح خلال استضافتها في برنامج «عايشة شو»، مع الإعلامية عائشة عثمان، أنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال حديثها أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصيو «البلوك».
وأضافت أن علاقتها بانغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث ب «خراب البيوت»، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

3-اصالة وطارق العريان.

بعد قصة الحب الكبيرة في الوسط الفني قال طارق العريان للاسف لسوء حظ تبقي النهايةكده.

فى أول تعليق له علي الانفصال رسميا عن النجمة أصالة، قال المخرج طارق العريان عبر حسابه بموقع “أنستجرام” :”لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، والدة أطفالي إلى الأبد”.

“قول للزمان إرجع يا زمان”.. رسائل أصالة إلى طارق العريان كلها كانت حب × حب.. أبرزها “أحبك كما أحبُّ نفسى حضنك هو أماننا”..”على صدره أغفو وأطمئن فهو انطلاقة سعادتي ومحبّتى”..”ياروح القلّب وشريك حياتي
أصالة تحسم جدل 3 أشهر وتعلن انفصالها نهائيا عن زوجها طارق العريان بعد 13 عاماً.. رسائل أصالة الحزينة على السوشيال ميديا والمسرح كشفت الأمور وأكدت الشائعات.. وتداول أسماء فنانتين لهما علاقة بالقصة
وأضافت أصالة: “حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

4- ياسمين عبد العزيز شقيقها.

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة إلى أحمد العوضي: «الأيام هتثبت كلامي»
وجه وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة إلى الفنان أحمد العوضي، وكتب «وائل» في حسابه على فيس بوك: «ياسمين سألتني بعد الطلاق إنها ممكن تحب وتتجوز وأنا أول واحد قولتلها طبعًا حبيبتي ومن حقك وهبقى أول حد يفرحلك.. بس مش إنت لأني أعرفك من سنين وعارف نواياك والأيام هتثبت صحة كلامي».

وأضاف: «نصيحة مني ليك لما تدخل على ست متختارش وقت ضعفها وخروجها من طلاق ومشاكل، كنت بقيت صديق ينصح ويحافظ ويخاف لحد ما تبقي قوية تاني.. مش يتصور صور زي دي يا محترم». كان «العوضي» اعترف بحبه لياسمين عبد العزيز، وأعلنت الفنانة بدورها حبها لـ«العوضي».
«بحبك يا أحمد».. ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول علاقتها بـ«العوضي» 

إيناس عزالدين.

أشعلت السوشيال ميديا بعد ما تعاطف الجميع معاها وادعائها في اشتباه في كورونا واشعلت كل المواقع سوشيال ميديا وقناه الجزيرة انقذوني وتم نقلها وأجريت تحليل كورونا وطلعت النتجة سلبية اهانت البلد ورئيسها ولاحقت هجوما شرسا عليها والبعض يقول اخوانية ولم تمث للبلد بأي صلة مما اغصبت الجميع منها.

حياة فهد الكويتية.

اغصبت الجميع منها وأشعلت كل السوشيال ميديا بعد ما قالت احنا ملينا خلاص مشوهم بره البلد.

طالبت الفنانة الكويتية حياة الفهد، بترحيل الوافدين والمصابين بفيروس كورونا من غير الكويتين إلى بلادههم, وقالت : “احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون (يخرجون)”.

FB_IMG_1585958159678

FB_IMG_1585958156779

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.