أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجوم الفن فى زمن الكورونا-مابين استديوهات التصوير والعزله المنزليه-حلقه 1

فكرة وتقرير- أمجد زاهر

فى ظل الاحوال المسيطرة على العالم من انتشار الوباء فيروس كورونا بجانب العزله المنزليه لفترات طويله ،ومن هنا تولد الافكار والابتكارات وتنطلق نحو سلسله تقارير خاصه بالفن من ابداع صحفى بصورة مختصرة ومتنوعه .

الحلقه الاولى 

 – روبي: كورونا تربية ربّانية للعالم.
– العزل المنزلى.. وصلة هزار بين مى عمر وزوجها محمد سامى

– جمال وأناقة منى زكى فى جلسة تصوير ربيعية مبهجة

 

 روبي: كورونا تربية ربّانية للعالم

حلت الفنانة روبي، ضيفة ببرنامج “من غير كورونا” وتحدثت عن عن يومياتها في العزل الذي فُرض مؤخرًا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قالت روبي، إنها خلال الأسبوع الأول من العزل لم تكن تصدق ما يحدث في العالم، وكانت ومازالت خائفة على ابنتها طيبة ووالدتها من أن يصابا بأي أذى نتيجة انتشار ذلك الفيروس.

وأضافت أن انتشار كورونا له بعض الجوانب الإيجابية، إذ أعادنا للحياة الطبيعية من خلال الاستيقاظ والنوم مبكرًا، وقضاء وقتًا كبيرًا مع أفراد الأسرة، مؤكدة على أنها لم تتأثر كثيرًا بذلك العزل، إذ أنها شخصية “بيتوتية” على حد وصفها وتعشق قضاء أغلب وقتها في المنزل.

تابعت، أنها تعتبر فيروس كورونا نوعًا من التربية الربانية للعالم، إذ علقت: “جه تربية للبني آدمين، لأنه عامل نظام”.

العزل المنزلى.. وصلة هزار بين مى عمر وزوجها محمد سامى

استغلت الفنانة مى عمر، فترة الحجر الصحى المنزلى، للوقاية من انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، واتجهت إلى صناعة الفيديوهات عبر تطبيق “انستجرام”.

وفى آخر فيديو لها، ظهرت مى وهى تمزح مع زوجها المخرج محمد سامى، قائلة: “وبعدين بقا، الواحد قاعد زهقان ومحمد مش معبرنى خالص”، ليرد سامى: “مقدرش معبركيش”.

جمال وأناقة منى زكى فى جلسة تصوير ربيعية مبهجة
 

خضعت النجمة منى زكى لجلسة تصوير ربيعية مع المصور خالد فضة من أجل الظهور على غلاف إحدى المجلات الشهيرة، وسيطرت على جلسة التصوير أجواء الربيع خاصة من ناحية الخضرة والورود، وكذلك الألوان المبهجة، وظهرت منى فى كامل أناقتها وجمالها.

 

وتواصل النجمة منى زكى تصوير مسلسلها الجديد “تقاطع طرق” مع المخرج تامر محسن، للحاق بالعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث كثف مخرج العمل عدد ساعات التصوير والمشاهد بشكل يومى وبدون إجازات لإنجاز أكبر عدد من المشاهد خاصة وأن العمل انطلق تصويره فى وقت متأخر مقارنة بباقى الأعمال المنتظر عرضها فى الشهر الكريم.

نجوم الفن فى زمن الكورونا-مابين استديوهات التصوير والعزله المنزليه-حلقه 1
نجوم الفن فى زمن الكورونا-مابين استديوهات التصوير والعزله المنزليه-حلقه 1
 
 
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.