أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجوم الفن يهنئون الزعيم بعيد ميلاده…ويسرا: مصدر فخر لنا

كتب _أمجد زاهر

في يوم مميز وسعيد، احتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده ال٨٣، وسط أجواء من الفرح والبهجة،

وحرص عدد من نجوم الفن الذين شاركوه هذه المناسبة الغالية، على التهئنة وأعربوا عن حبهم واحترامهم له كأحد أبرز رموز الفن المصري والعربي،

وكشفوا عن بعض الذكريات واللحظات التي جمعتهم به في مسيرته الفنية الحافلة بالإبداع والتميز.

نجوم الفن يهنئون الزعيم بعيد ميلاده

أعلنت الفنانة لبلبة، عن تفاصيل احتفال الزعيم عادل إمام بذكرى ميلاده، مؤكدة أنها تستمتع بوقتها معه في منزله برفقة عائلته.

وقالت لبلبة : أنا ضيفة الزعيم وبنسعد بميلاده وهو فرحان بانضمامنا له، وبقوله كل سنة وانت نور يا أحلى قلب لأنه أثمن إنسان في حياتي وصديق روحي، وأجمل أعمالي عملتها معاه ومش هقدر أعيش حياتي بلاه وهو رفيق عمري.

يسرا عن عادل إمام 

تفاعل نجوم الفن مع احتفال الزعيم بمناسبة ميلاده، إذ قالت يسرا في تصريح لها سابق: عادل إمام مصدر فخر لنا وللفن كله، ووحشاني جدًا وأنا محظوظة إني عملت معاه أهم أفلام في حياتي، وربنا ما يبعدني عنه أبدًا ويخليه لينا، كل عام وهو بخير وبألف سلامة وصحة… بنحبك يا عادل.

وأضافت إلهام شاهين في تصريح لها: مش ناسية أبدًا إن عادل إمام له فضل كبير عليا لما اختارني في أول بطولة ليا في حياتي في فيلم الهلفوت، وكانت أول تكريم ليا في حياتي كأفضل ممثلة، وهو قامة عظيمة في حياة الشعب المصري، والشعب العربي في كل مكان وفي أي بلد أنا بروح فيها الجاليات العربية بتقولوا ليا سلميلنا على عادل إمام، لأنه رمز من رموز مصر الفنية الكبيرة.

كما تقدمت الفنانة أنوشكا بالتهنئة لعادل إمام بعيد ميلاده، مؤكدة أنه زعيم الفنانين وأستاذهم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.