أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نجوي فؤاد ضيفة سمير صبري في “ذكرياتي

الثلاثاء نجوي فؤاد ضيفة سمير صبري في “ذكرياتي” على موجات الاغاني

تقدم إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء 14 مارس حلقة خاصة من برنامج ذكرياتي مع النجم سمير صبري الذي يستضيف الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد وتحدثنا عن ذكريات أول رقصة لها أمام العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في فيلم شارع الحب من خلال أغنية ” أبو عيون جريئة ” كأول خطوه على طريق الفن لتتوالى الأعمال في فيلم ” ملاك وشيطان ” بطولة نجوى فؤاد ورشدي أباظة ومريم فخر الدين بالتزامن مع المشاركة في فيلم إسماعيل يس في الطيران .
وأضافت نجوى أنها شاركت في العديد من الحفلات المذاعة لأضواء المدينة ومثلت مصر في العديد من المحافل الدولية والعربية ، كما تحكي عن لقاءها بالموسيقار فريد الأطرش في احدي الحفلات بلبنان وعن كواليس هذه المشاركة تحدثنا نجوى .
ومن ذكريات حياتها الاولي تروى للمستمعين قصة لقائها بالموسيقار احمد فؤاد حسن والذي كان زوجها وتحدثنا نجوى عن جانب من شخصيته والأعمال الذي قدمها خصيصا لها مثل مقطوعة أيوب المصري ، كما تروى جانب من كواليس لقاءها بموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وتقديمه مقطوعة ” قمر 14 ” لها ، كما تحكي عن لقاءها بالموسيقار محمد سلطان وتقديمه لموسيقي ست الحسن .
ويتطرق الحديث إلى الجوانب الإنسانية في حياة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ومرحلة رحيله ، بالإضافة إلى جوانب إنسانية آخري في حياتها الشخصية والأسرية والفنية .
جدير بالذكر أن الفنانة نجوى فؤاد اعتزلت الجانب الاستعراضي في منتصف التسعينات واستمرت في المشاركة التمثيلية لبعض الأعمال التليفزيونية والسينمائية ، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.