أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نسرين طافش تنافس أصالة نصري على جائزة”الموريكس دور” كمغنية!

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة “الموريكس دور” عن القوائم النهائية للمنافسين على الجوائز في نسختها التاسعة عشر و التي تقدمها ضمن فئات عدة: نجمة الغناء العربية ، نجم الغناء العربي ، نجمة الغناء اللبنانية ، نجم الغناء اللبناني، أفضل فيديو كليب، أفضل أغنية عربية، وأفضل أغنية لبنانية.
اللافت في الأسماء المشاركة وجود أغنية الشاب السوري حازم الصدير صاحب أغنية “جمالا ولو”، حيث ينافس عن فئة “الأغنية العربية لعام 2018”.
كذلك، تنافس الممثلة السورية نسرين طافش على جائزة “نجمة الغناء العربية لعام 2018”.
ودخلت نسرين طافش عالم الغناء قبل نحو عامين حيث قامت بإصدار ثلاث أغاني آخرها “إلا معك” التي أصدرتها العام الماضي بالتزامن مع “عيد الحب”.
وشارك في جولة التصويت الأولى مغنون سوريون وسوريا ت هم “أصالة نصري، رويدا عطية، فايا يونان، و نسرين طافس” عن نجنة الغناء العربية لعام 2018، و”جورج وسوف ناصيف زيتون، حازم الشريف، هادي أسود، حسام جنيد ،محمد مجذوب، علي الديك وحسين الديك” عن نجم الغناء العربي 2018.
فيما شارك عن أفضل أغنية عربية “أغنيتي كلمة عادية و الحقيقة لأصالة نصري – ملكة جمال الروح لجورج وسوف – طلع النهار لمحمد مجذوب، وأغنيتي كلمة عطيني و معك عالموت لحسين الديك، بالإضافة إلى أغنية المغني الصاعد حازم الصدير جمالا ولو”.
وغابت الكليبات السورية من قائمة الكليبات العربية المختارة لأفضل كليب في عام 2018.
وكانت أغنية “هلا بالخميس” للمغني السوري معن برغوث حصدت جائزة أفضل أغنية شكّلت ظاهرة لعام 2017. فيما حصدت الممثلة السورية منى واصف الجائزة عن دورها في مسلسل “الهيبة” الجزء الأول، و الممثل السوري تيم حسن عن دور البطولة في ذات المسلسل..

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 146
المشاركات 4196 تعليقات 0
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.