أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نسوان قادرة … تضع “المنوم” لزوجها , وتأتى بعشيقها فى فراشة !!

كتبت : سماح إبراهيم
توجه محمد 33 سنة لمحكمة زنانيرى حيث اقام دعوى زنى ضد زوجته “صفاء. م”، مطالبًا بضم حضانة طفلتهما، أمام محكمة الأسرة بالزنانيري.

المزيد من المشاركات

ريا نوفوستى … هجوم مسلح على قاعة حفلات موسيقية بموسكو…

ويفجر فى دعواه عدة مفاجأة قاسية حيث قال في دعواه التي حملت رقم 160 لسنة 2018، إنه تزوج من صفاء تقليديًا قبل 4 سنوات، ورزقا بطفلتهما “شهد”، مضيفًا: ” البنت كانت سبب استمرار الحياة الزوجية بيننا، رغم الخلافات الأسرية المستمرة”.

4812101-1916131162

ويضيف أن الحياة بينهما كانت تمر برتابة شديدة على حد تعبيره، والنقاش الأوحد طول زيجتهما عن مصروف المنزل فقط، دون التطرق إلى التعبير عن مشاعر الود والحب التي اختفت بعد أول شهر زواج، “طول الوقت بحسها مخبية حاجة لكني مكنتش بواجهها”.

ورويدا رويدا بدأ “محمد”، يشعر بدوخة شديدة بعد تناوله كوب الشاي، فظن أنه مريض ضغط، وتوجه للدكتور في محالة للعلاج، فأبلغه أن العقاقير المنومة تسببت في اضطراب ضغطه، فغادر الزوج عيادة الطبيب، ويجوب في ذهنه شكوك تجاه زوجته بوضع منوم له في الشاي الذي لاحظ تغير طعمه من حين لآخر.

093130_824190_large

وقال إنه ذات لبلة وبعد تناوله كوب الشاي، شاهد خيالات لرجل يدخل الشقة، ويحتضن زوجته على حد تعبيره، وبعدما استيقظ تذكر كل الخيالات، وواجه زوجته بها، فأنكرت في البداية خيانتها، وبعد وصلة ضرب اعترفت: “كنت بحطلك منوم في الشاي، علشان أعرف اجيب عصام الشقة”.

فتوجه علي الفور نحو شقة جاره لمواجهته بـ”صفاء”، قبل أن يحتجزها بشقتهما، لكنها تمكنت من الهرب، واختفت مع أسرتها نهائيًا، ولم يبقَ لهم أي أثر، لذلك لجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات زنى، وضم حضانة الطفلة التي أخذتها الزوجة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.