أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نشرة اخبار شاملة لأهم الأحداث والفاعليات في مصر

= الرئيس السيسي يوافق على اتفاق قرض بـ200 مليون دولار لـ”تحسين استخدام الطاقة”

= إيني” تعلن عن اكتشاف حقل غاز جديد في مصر
قالت شركة إيني الإيطالية، في بيان اليوم الخميس، إنها اكتشفت حقل غاز جديد، في منطقة امتياز نور بالبحر المتوسط وأضافت إيني أن الحقل يقع في البحر المتوسط على بعد حوالي 50 كيلو متر شمال سيناء،

=عطل مفاجئ في فيس بوك وإنستجرام.
«فيس بوك» يخسر 15 مليون مستخدم خلال عامين بسبب «اختراق الخصوصية».

= فيسبوك” تنفي تعرض الموقع لاختراق…
أصدرت شركة “فيسبوك” مساء الأربعاء بيانا نفت فيه تعرض الشركة لهجوم كما ادعى البعض، مؤكدة أنهم يعملون على إصلاح وإزالة الخلل..واعتذرت الشركة لعملاء ومستخدمي الموقع، عن العطل المفاجئ الذي حل بالموقع، والتطبيقات التابعة له.

= بدء توافد المشاركين بمنتدى الشباب العربى الإفريقى إلى مطار أسوان ..

= الإفراج عن 413 سجينا بموجب عفو رئاسي

= مصر.. “المجلس الأعلى للإعلام” يحقق في شكوى ضد BBC..تعقد لجنة الشكاوى بالـ”مجلس الأعلى لتنظيم الإعلام” في مصر اجتماعا الأحد المقبل، للنظر في شكوى ضد قناة BBC البريطانية، إثر توجيه الأخيرة “إهانات للشعب المصري” في أحد برامجها.

= تأجيل تطبيق قرار حظر تداول الدواجن الحية بـ القاهره و الجيزه لبعد شهر رمضان

= وزير الكهرباء من البرلمان: صرفنا 47 مليارا على شبكات النقل خلال 4 سنوات

= رئيس الجمارك :الشركات ترفض استلام السيارات بسبب تدنى الاسعار

= الانتهاء من إنشاء أول جراج معدني متعدد الطوابق في مصر بمدينة المنصورة ، الجراج يتسع ل ١٢ سيارة ومخطط نشر وحدات جديدة منه تباعا لتغطية المدينة بالكامل والقضاء علي الزحام

= نشأت الديهى: قطر تضخ 2 مليار علشان يشتموا مصر .. وبيهتموا بحق الإنسان فى قلة الأدب

= أحمد موسي عن تقرير الخارجية الأمريكية: “عايزة حقوق إنسان على مزاجها”

= “يا حقوق الإنسان”.. أغنية جديدة لـ إسلام خليل بصوت شعبان عبد الرحيم

= موقع اندبندنت عربيه يطلق صفحة خاصه بالاوضاع فى الجزائر ؟

= الرئاسة الفلسطينية: التسميات الأمريكية لن تغير حقيقة الاحتلال..ادانت السلطة الفلسطينية إسقاط الولايات المتحدة صفة “الأراضي المحتلة” عن الأراضي الفلسطينية والجولان السوري.
وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن “القرار الأمريكي المتعلق بإسقاط صفة الاحتلال عن الأراضي الفلسطينية والجولان، هو استمرار لنهج الإدارة الأمريكية المعادي لشعبنا الفلسطيني، والمخالف لكل قرارات الشرعية الدولية”.. وأضاف أن “هذه التسميات الأمريكية لن تغير من حقيقة أن الأرض الفلسطينية المحتلة منذ العام 1967 والجولان العربي المحتل هي أراض تقع تحت الاحتلال الإسرائيلي وفق قرارات الأمم المتحدة والقانون الدولي”.

= أمريكا تتخذ قرارا خطيرا ضد محمد بن سلمان.
فيما اعتبره مراقبون لطمة موجه ضد محمد بن سلمان ولى عهد السعودية أقر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون ينهي الدعم العسكري للتحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في الحرب على اليمن.. هذا وصوت الأعضاء بأغلبية 54 صوتا مقابل 46 في المجلس المؤلف من 100 عضو لصالح القانون الذي يسعى لمنع القوات الأمريكية من أي نوع من المشاركة في الصراع بما في ذلك توفير دعم للضربات الجوية السعودية على صعيد الاستهداف دون تفويض من الكونغرس.

= انسحاب الإكوادور من اتحاد بلدان أمريكا الجنوبية
أعلن رئيس الإكوادور لينين مورينو، عن انسحاب بلاده من اتحاد دول أمريكا الجنوبية “يوناسور”.

= وكالةاسوشيتدبرس: واشنطن تخطط لاختبار صواريخ محظورة…أفادت وكالة “أسوشيتد برس” بأن البنتاغون يستعد لاختبار صاروخين محظورين بموجب معاهدة نزع الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى التي أعلنت واشنطن مؤخرا نيتها الانسحاب منها.
وذكرت الوكالة: الاختبارات قد تبدأ قبل انتهاء العمل بالمعاهدة في أغسطس المقبل.

= مجلس العموم البريطاني يرفض الخروج من الاتحاد الأوروبي بدون التوصل لاتفاق.

= واشنطن ونيودلهي تتفقان على تشييد 6 محطات كهروذرية في الهند…اتفقت الولايات المتحدة والهند على تعزيز التعاون بينهما في مجال الطاقة الذرية السلمية، وبناء 6 محطات أمريكية للطاقة الكهروذرية على الأراضي الهندية.

= ‏قطار بضائع محمل بالوقود يخرج عن مساره في منطقة”سنجان” .. بالعاصمة التركية أنقرة.

= أردوغان يواصل الحرب الكلامية مع نتنياهو ويرد على هجوم جديد…واصل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، سلسلة الاتهامات والشتائم المتبادلة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مشددا على أن تركيا لن تنجر وراء استفزازاته.(الجميع يعلم التعاون التنسيق بينكما )

= العراق.. حكم بالإعدام على خاطفي السفير المصري السابق فى بغداد…أصدرت محكمة عراقية، اليوم الأربعاء، حكمين بالإعدام لمدانين اثنين عن جريمة الاشتراك بحادث خطف السفير المصري السابق فى بغداد، إيهاب الشريف، في العام 2005.

= أردوغان يشن هجوما حادا على السيسي ويزعم انه يرفض المصالحة مع السيسى.

= الولايات المتحدة تعلق رحلات طائرات “737 MAX”.. وهبوط حاد لقيمة أسهم “بوينج”.

= قطر تصدر قرارا بشأن إقامة الأجانب وتملكهم…
وافق مجلس الوزراء القطري، الأربعاء، على مشروع قرار سيتم في إطاره تحديد المناطق التي يسمح بتملك الأجانب للعقارات فيها، في خطوة تهدف لجذب استثمارات جديدة للقطاع العقاري القطري.

= رويترز – الجزائر – وكالات الأنباء..
المعارضة تبحث تشكيل موقف موحد للرد على «بوتفليقة».. و«المعلمون» يضربون دعما للحراك الشعبى وإضراب النقل فى بجاية لليوم الرابع على التوالى..

= لوموند الفرنسية..تحرك الاسلاميين فى الجزائر سيحرق شمال أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا ستدفع الثمن..قال عبد الرزاق مقرى رئيس الحزب الإسلامى الأكبر فى الجزائر ( حركة مجتمع السلم ) إن «الإجراءات التى أعلنها بوتفليقة لا ترقى إلى طموحات الشعب الجزائرى الذى خرج بالملايين فى مختلف الولايات يطالب بتغيير فعلي».

= الرئيس :جهود مصرية لتنفيذ اتفاق السلام فى جنوب السودان..دعم التعاون العسكرى مع تنزانيا.. وتعزيز الاستثمارات مع سلوفينيا.

= مدبولى:خطة قومية لمكافحة المخدرات وتعديلات تشريعية لردع المتعاطين ومعاقبة الممتنعين عن التحليل..

= الوزيرى…اجتماع عاجل للمعنيين بالسكك الحديدية لسرعة الانتهاء من عمليات التحديث والتطوير.

= رئاسة الوزراء…نجهز للشهر الكريم من الآن..توفير السلع الأساسية بكميات وأسعار مناسبة واستمرار الرقابة على الأسواق استعداداً لشهر رمضان.

= فورين بوليسى – سبوتنك ..
بشكل أو بآخر..قوى كبرى ستأجج الثورات فى شمال أفريقيا وصعود الاسلاميين فى المغرب العربى منتصف أبريل القادم سيسهل تمرير صفقة القرن..

= كوزموبوليتان..الرئيس التركى يهاجم نيتانياهو إثر أحداث الأقصى .. وتل أبيب تصفه بـ«الديكتاتور»..

= متحدث الزراعة: هناك سوء تعامل مع الكلاب فى مصر يحولها إلى خطر

= للمرة الثالثة.. كلب يعقر طفلة فى القاهره الجديدة والنيابة تحقق

= اليوم_السابع : أب كفيف يغتصب طفلته داخل شقته بشبرا الخيمة

= محمد رمضان يتبرع بالدخل الكامل لحفلته لمستشفى ٥٧٣٥٧..

= “الإفتاء” عن حكم الزواج بدون ولى: يجوز حال تعنت الأهل دون وجه حق

= مرتضى منصور .. فى مباراة السبت القادم أمام نصر حسين داى بالجزائر الزمالك يحتاج نقطة واحدة و ١٠٠ ألف جنيه مكافأة تأهل الزمالك.. والفريق الجزائرى متوتر ..

= سيد عبد الحفيظ..بالقوة الضاربة جاهزون للفوز على شبيبة الساورة..

= أبطال أوروبا.. برشلونة يقسو على ليون بخماسية ويبلغ ربع النهائي

= ماني ينهي هيمنة محمد صلاح ويحطم رقم أسطورة ليفربول في التشامبيونزليج…
انفرد ماني بالرقم القياسي لأكثر لاعبي ليفربول تسجيلا للأهداف خارج أرضه على مدار تاريخ دوري الأبطال لكرة القدم برصيد 7 أهداف.. وقاد ساديو ماني فريقه ليفربول للفوز على بايرن ميونيخ 3-1 الأربعاء في إياب دور ثمن نهائي دوري الأبطال بتسجيله ثنائية، فيما أحرز فيرجيل فان ديك الهدف الثاني للريدز.

= أمطار على القاهرة وأتربة شرق البلاد.. اليوم الخميس
طقس غير مستقر على أغلب الأنحاء.. والصغرى بالقاهرة 13 والعظمى 21 درجة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.