أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نقابة التربيةو التعليم بالاسكندريه تكرم الفنان عمر محمود

 

قام الدكتور العربي ابو زيد مدير مديريةالتربية و التعليم بالاسكندرية، وصباح مكاوي رئيس نقابة تعليم وسط الإسكندرية، بتكريم الفنان الكبير عمر محمود، وذلك في احتفالية كبيرة اقامتها نقابة التعليم بالإسكندرية بنادي الشاطئ للمعلمين، لتكريم عدد من المعلمين والطلاب المتميزين من أبناء العاملين بالتربية والتعليم بالاسكندرية.

 

وقد قامت النقابة بتكريم الفنان الكبير عمر محمود بإعتباره أحد أبناء التربية والتعليم المتميزين في العمل العام، كفنان كبير أعطى للاسكندرية ولمصر كلها أعمالا غنائية كثيرة، على مدار أكثر من 30 عاما وكان وجهة مشرفة لمعلمين الإسكندرية، عبر تاريخ طويل في مجاله الفني في الاذاعة والتلفزيون والاوبرا.

قدم الفنان عمرمحمود عدد كبير من الاعمال الغنائية الهامة مع كبار الملحنين والشعراء في الإسكندرية ومصر، وأيضا قدم عددمن الاعمال الوطنية الهامة لمصر و لجيش مصر العظيم ولمصرنا الغالية.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير عمر محمود كرم من عدد كبير من القطاعات، وعلى راسها تلفزيون الاسكندرية كأحد الذين شاركوا في تأسيس التلفزيون منذ إنشائه، وأيضا كرم من إذاعة الاسكندرية بمنحه ميدالية الإذاعة عام ٢٠٠٨، وقد شارك الفنان عمرمحمود في تأسيس اوبرا الاسكندريه عام 2004، وكرم من عدد كبير من الجهات الثقافية والسياسية.

 

ومؤخرا تم تكريم الفنان الكبير عمر محمود، في ملتقى المشاهير الذي اقيم في مدينة الاسكندرية، كأحد اعلام الفن في مدينة الاسكندرية، وكرم معه عدد كبير من أعلام الإسكندرية وقام بتكريمهم الصحفي الكبير الاستاذ خالد فؤاد، رئيس مجلس ادارة جريدة اسرار المشاهير والصحفي الكبير بدار الهلال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.