أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“نقطة تحول”.. الحلقة الثالثة من وعود سخية

“نقطة تحول”.. الحلقة الثالثة من وعود سخية

كتبت: أميرة سلامة✍️

كما تعودنا منها دائما تتألق الفنانة حنان مطاوع في ثالث حلقات مسلسلها “وعود سخية”، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.

الحلقة الثالثة:

توقفت حلقة أمس عندما كانت تحاول سخية إنقاذ والدها بعد أن تعرض لأزمة قلبيه وكان يحتاج إلى علاج فتذهب حتى تأتى له بالعلاج وعندما تعود تتفاجأ بأن والدها قد مات، لتبدأ أحداث الحلقة الثالثة بأن “سخية” تنهار من البكاء بعد أن تخبرها الممرضه بأن والدها مات وتذهب إليه وتحاول ايقاظه فتاخذها الممرضه خارج الغرفة، وهنا تظهر شخصية جديدة وهي شخصية “هانم” الممرضه والتي تقوم بدورها الفنانة “رشا سامي”.

"نقطة تحول".. الحلقة الثالثة من وعود سخية
“نقطة تحول”.. الحلقة الثالثة من وعود سخية

الممرضة تقف مع “سخية”:

لازالت سخية في حالة ذهول وصدمة فبعد وفاة والدها اصبحت وحيده، وعندما سألتها الممرضه ماذا ستفعل وأين ستقوم بدفن والدها فتخبرها أنهم لا يملكون مدفن وليس لديها أقارب حتى تخبرهم بوفاة والدها حتى يكونوا معاها.

فتحزن “هانم” الممرضه على حال سخية وتقرر أن تقف معاها وتساعدها، فتقوم بالاتصال على شخص ما وتطلب منه أن يقوم بفتح المدافن الخاصة بهم.

وبعد انتهاء مراسم الدفن تاخذ “هانم” سخية لتسكن معاها في بيتها.

"نقطة تحول".. الحلقة الثالثة من وعود سخية
“نقطة تحول”.. الحلقة الثالثة من وعود سخية

مرض “هانم” و مساعدة “سخية” لها:

في مشهد آخر تتعرض “هانم” الممرضه لحالة اغماء وتطلب من سخية أن تقوم باعطائها حقنة فترفض خوفا من أن تؤذيها ولكن هانم تخبرها أنها ستخبرها ماذا تفعل فتوافق.

سخية تخطط لسرقة الممرضه:

في صباح اليوم التالي تخرج “سخية” للعمل على عربة والدها وعندما تعود لا تجد أحد ببيت الممرضه فتدخل الغرفة بحثا عن هانم أو ابنتها فلا تجد أحد ولكنها تجد باب الدولاب مفتوح و يوجد بداخله مبلغ من المال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.