أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نقطة منطقة الجزاء تطيح بالمصرى وتصعد بسموحه إلى دورى المجموعات بالكونفدراليه

إنتهت جولتى دور ال 16 مكرر بالبطولة الكونفدراليه التى خاضها سموحه والمصرى ممثلى الكره المصريه بصعود نادى سموحه السكندري الى دورى المجموعات وخروج محزن لنادى المصرى البورسعيدي من البطوله.
وكانت كامة السر فى اللقائين هى نقطة الجزاء حيث نجح فريق سموحة في بلوغ دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية إثر تغلبه على فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إياب ملحق دور الـ32 وكان لقاء الذهاب انتهى بنتيجة التعادل السلبي .
أسفر الضغط الذي مارسه سموحة منذ بداية اللقاء عن إرتباك دفاع بيدفيست ليرتكب  خطأ دفاعي فادح في إبعاد الكرة من منطقة الجزاء لترتطم بيد زميله لم يتوانى الحكم من إطلاق صافرته معلنا عن إحتساب ركلة جزاء مع حلول الدقيقة 34 نفذها  أحمد حسن مكي بنجاح .

وعلى الجانب الآخر
خاض المصري مباراة العوده ضد فريق كامبالا بتشكيل مكون من: “أحمد بوسكا، محمد حمدي، أحمد منصور، إسلام صلاح، أسامة عزب،أحمد كابوريا، محمد الشامي، فريد شوقي، عبد اله ديكا، عبد الله جمعة، أحمد جمعة”.
وانتهت المباره بفوز المصرى بهدف وحيد فى الدقيقة “24” عن طريق مهاجم الفريق أحمد جمعة ثم اللجوء لركلات الترجيح ويتأهل على اثرها فريق كامبالا بعد الفوز 4-3 بركلات الترجيح ويودع المصرى البورسعيدي البطوله.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.