أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نمبر (1).. تحدي الأزواج للإعلامي سعيد جميل يتصدر التريند

نمبر (1).. تحدي الأزواج للإعلامي سعيد جميل يتصدر التريند

رحاب العوضي

تصدر برنامج تحدي الأزواج للإعلامي سعيد جميل، تريند موقع التدوينات المصغرة تويتر، وذلك تزامًا مع عرض الحلقة ال14، ونجاح الحلقات السابقة التي خلقت روحًا من المرح بين الأزواج.

وكتب سعيد جميل على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: ألف حمد وشكر ليك يارب تحدي الأزواج من الساعة ٣ ظهرا تريند رقم واحد في مصر على تويتر، ده مجهود ناس كتير أوي اشتغلت وتعبت وفي عز رمضان بشكر أسرتي في القاهرة والناس وبشكر العائلات الجميلة اللي شرفتنا.

 

وحقق الإعلامي سعيد جميل، إجمال مشاهدات في ال14 تخطت ال10 مليون مشاهدة حيث استطاع أن يضع بصمة مختلفة في عالم برامج المسابقات في الوطن العربي، حيث يقدم فكرة مختلفة وجديدة على الجمهور في المقابل الحصول على شقة العمر أو شاليه في الساحل الشمالي.

 

 برنامج تحدي الأزواج ينتمي إلى نوعية برامج المسابقات الترفيهية المختلفة، ويهدي سعيد جميل في نهاية البرنامج شقة فاخرة بطريق الإسكندرية الصحراوي أو شاليه في الساحل الشمالي.

 

‎وتعتبر تجربة برنامج تحدي الأزواج يخوض بها سعيد جميل مغامرة جديدة في الإعلام بعد تقديمه لبرنامجه الشهير أنا سعيد، الذي كان يعالج القضايا الاجتماعية واستضاف خلاله نجوما على مدار حلقتين أسبوعيا، لينتقل خلال رمضان لتقديم نوع جديد من البرامج، وسط تفاؤل كبير بنجاح التجربة التي بدأت كبيرة ومبشرة.

 

برنامج تحدي الأزواج يتنافس من خلاله 16 فريقا كل فريق مكون من زوج وزوجة وصديق مقرب لهما، أطلق عليه فريق عمل البرنامج اسم العزول، ويخوض الفرق الستة عشر منافسات حامية وكوميدية للفوز بنقاط كل مباراة وصولا للمباراة النهائية بين  الفريقين الأفضل في تخطي التحديات على مدار حلقات البرنامج.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.