أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نور العزوني مطربة الزمن الجميل بالشرقية

 

82b004947777711f664f9de98e02b705.0_1

نور العزوني مطربة الزمن الجميل  بالشرقية 

نور العزوني هي مطربة غنائية حاصلة علي بكالوريوس تجارة ادارة اعمال بنت محافظة الشرقية ، من أبرز المطربات التي يستمتع أهالي الشرقية بغنائها في كل الاحتفالات الجامعية وعلي مسارح قصور الثقافية بالمحافظة ، نظرا لما تتمتع به من جمال ونقاء وخامة صوت مميزة خاصة انها تقدم أغاني الزمن الجميل لكبار نجوم الغناء من الرعيل الأول .

 

 

 

 

 

 

قالت  نور العزوني ان والدها رحمه الله كان له الفضل  في تشجيعها المستمر علي الغناء مؤمنا بموهبتها وقدرتها علي تقديم فن جيد للمجتمع ، وهو ما استمر حتي الآن بتشجيع من والدتها واخوتها.

 

 

اشارت العزوني ان كل  شخصية ورمز ناجح يصبح لها الحافز علي النجاح ، وانها تحب الغناء لمطربات الزمن الجميل اسمهان، فايزة احمد ، ليلي مراد ، فهذا هو الفن الحقيقي الذي مازال جمهوره بالملابين  .

 

 

 

 

فن الزمن الجميل باقي ولن ينتهي

 

 

4e8adcd5dabe9f5f2e53b49c4625ea52.0

وضحت  العزوني ان  نجاحها كله نابع من الجمهور،  مع كل حفلة عندما تجد الجمهور سعيد بصوتها وتشعر بنجاح حلقاتها  التليفزيونية  من خلال رد فعل الناس انهم استمتعوا بالاغاني التي قدمتها وخصوصا التراث القديم .

 

 

 

 

اكدت العزوني ان هدفها في المستقبل  ان يصل صوتها  للجمهور بشكل محترم ، وان تقف تغني علي مسرح دار الاوبرا هذا الكيان الكبير.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.