أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نيرمين الفقي ونسرين طافش يرحبان بمرشد الحكماني في مهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة

د. أحمد عبد الصبور

حالة من الترحاب والود لاقها رائد الأعمال العماني ” مرشد بن راشد الحكماني ” من نجوم الفن في مصر أثناء تواجده في مصر لتكريمه كأفضل مصمم عطور في الوطن العربي عن مؤسسة أطياب الرائدة في صناعة العطور والبخور والصابون الطبيعي .

وظهرت علامات الترحاب من النجمة ” نيرمين الفقي ” التي أبدت سعادتها بتواجده في القاهرة وهنأته على الجائزة التي حصل عليها كأفضل مصمم عطور ، كما عبرت عن إمتنانها بالهدية القيمة التي منحها لها مرشد الحكماني أثناء الحفل .

كما قدم ” مرشد ” هدية ممثلة في عطور أطياب الملاك إلى النجمة ” نسرين طافش ” التي وجهت الشكر له على هذه الهدية التي تمثل عبق صناعة العطور .

كما عبرت الإعلامية الكويتية ” حليمة بولند ” عن إمتنانها الشديد لرائد الأعمال ” مرشد ” ودوره في تطوير صناعة العطور في الوطن العربي ، كما إلتقط الفنانون : ” حمادة هلال ” و “ أحمد وفيق ” و “ إدوارد ” صوراً تذكارية مع ” مرشد الحكماني ” ووجهوا التحية له ولكل أهل عمان .

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـثانية عشر برئاسة ” أحمد عليوة ” بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذين تميزوا خلال عام 2021 ، بأعمالهم التي قدموها سواء في مجال التمثيل و الغناء والإعلام وريادة الأعمال .

وأكد “ مرشد الحكماني ” عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي يعكس أنه يسير على الطريق الصحيح في ريادة الأعمال ، حيث يطمح أن تكون مؤسسة أطياب الملاك أكبر تجمع طبيعي في قطاع العطور على المستوى المحلي والعالمي ذات جودة عالية وبخبرة فنية محلية ذات مهارة بارعة ، وأن تتميز منتجاتها بالتنوع وتعدد البدائل بأسعار تنافسية .

وأوضح “ مرشد الحكماني ” أنه من الشخصيات التي تؤمن بمجال ريادة الأعمال فهي بداية لمشوار طويل من العمل والجهد ، وهناك دائماً تجدد في الأفكار وهي بمجمل الحديث ثورة من الكفاح النشط للوصول إلى الهدف السامي ، مشدداً على أن إتجاهه إلى العمل الحر جاء من وحي الإبتكار بكونه من محبي الإبتكار والتفكير العميق بعيداً عن ضغوطات الإلتزام .

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.