أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نيفين رجب تشارك مجد القاسم أغنية “كلنا إنسان” في حفل افتتاح ملتقى “أولادنا”

نيفين رجب تشارك مجد القاسم أغنية “كلنا إنسان” في حفل افتتاح ملتقى “أولادنا”

 

تستعد المطربة نيفين رجب أبنة الموسيقار الكبير رضا رجب وشقيقة المطربة المحبوبة غادة رجب.

لتقديم أغنية “كلنا إنسان” بمشاركة المطرب السورى الكبير مجد القاسم وذلك في حفل افتتاح ملتقى “أولادنا” الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، برئاسة سهير عبدالقادر، المقرر افتتاحه غدا الخميس، بدار الأوبرا المصرية .

أطفال موهوبين

 

وعن التجربة تحدثت نيفين رجب عبر بيان صحفي قالت فيه/  “إنني سعيدة بمشاركتي لأول مرة في الملتقى وأشكر كل القائمين عليه، خاصة أنني وسط وسط الملائكة، ولم أتخيل أن يضم الملتقى أطفال موهوبين من كل أنحاء العالم، ولذا فما يحدث شيء مشرف”.

وواصلت قائلة : “أقدم أغنية (كلنا انسان) في حفل الافتتاح، وهي بعنوان الملتقى هذا العام.

والأغنية من كلمات الشاعر عبدالله حسن وألحان شريف حمدان وتوزيع أحمد عادل، ويشرفني إن أقدمها مع الفنان مجد القاسم.

 وأن يغنيها الأولاد معي في الافتتاح”، مشيرة إلى أن كلمات الأغنية رائعة، ومرتبطة بمفهوم وقيمة الحب في الحياة.

 

لجنة التحكيم

 

تتكون أعضاء لجنة تحكيم السينما والمسرح والشعر بملتقى”أولادنا” من الفنانة سماح أنور، الفنانة حنان سليمان، المخرجة لاما داوود، المخرجة أريس سيابى، المخرجة فيردوز بولبوليا، المخرج مهند دياب.

بينما تتكون لجنة تحكيم الاستعراض والموسيقى والغناء من، المنتج والسنياريست مدحت العدل، ودكتور مراد جاتين مدير المركز الثقافى الروسى، ومعتز الجنيدى، ونازك الألفى، والمطربة هيتا ثاكار.

د

يقام ملتقى أولادنا تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وبالتعاون مع وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج  وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

 

الفنانة نيفين رجب شقيقة غادة رجب عملت في مجال الغناء اسمها تشبهها إلى حد كبير، قدمت نيفين عدد من الأغنيات ومنها «ولا عاجبك كده» مع إيهاب توفيق، كما شاركت في مسلسل «ليالي مصرية»

 

نيفين رجب أعلنت اعتزالها الغناء وكونت أسرة، واشتهرت بين الجمهور بأغنية «خلاص يعني»، وبدت نسخة من شقيقتها غادة التي استمرت في الغناء وحققت نجاح.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.