أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نيللي كريم غاضبة وترد على طليقها ببيان رسمى

نفت الفنانة نيللي كريم كل ما أشيع عن عودتها لطليقها الطبيب هاني أبو النجا، وذلك بعد ما كشفت مجلة لبنانية عن عودتهما مرة أخرى بعد انفصال استمر عامين.

قالت نيللي كريم في بيان صحفي بخصوص عودتها لطليقها: “ما تم نشره غير صحيح، ولا يمت للواقع بصلة، مؤكدة أن علاقتها بزوجها السابق منقطعة تماما منذ أن تم الانفصال في 2015”.

وأضافت نيللي كريم في بيانها: “أن ما نشرته إحدى المجلات اللبنانية في هذا الشأن، ليس له علاقة بالمهنية والمصداقية الصحفية، كما أنه يتنافى مع كل المعايير الأخلاقية خاصة بعد أن قامت المجلة بنشر تصريحات على لساني لم أدلي بها”.

وعبرت نيللي كريم عن استيائها من هذه الأخبار المغلوطة التي نشرت عنها، مشددة على أن ما كتب ليس صحيحاً، وهي تركز حالياً على عملها وأبنائها فقط، بحسب تصريحها لمصراوي.

وكان طليق نيللي كريم أعلن ارتباطه عاطفياً منذ فترة، من خلال نشره عدد من صوره سوياً مع حبيبته على حسابه على الفيس بوك.

وفي سياق آخر، تواصل نيللي كريم تصوير مسلسلها الرمضاني منتظر “اختفاء”، والذي يشاركها في بطولته كلاً من الفنانة بسمة التي تعود بعد غياب عن الشاشة، والفنان محمد ممدوح وهشام سليم ونخبة من النجوم، العمل من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

وتدور أحداث مسلسل “اختفاء” حول دكتورة جامعية في روسيا تضطر لبدء رحلة بحث عن زوجها الذي اختفى فجأة، لتكتشف العديد من المفاجآت.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.