أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هالة فؤاد في يوم ميلاد الفنانه نكشف سبب أعتزالها و ارتدائها الحجاب .

هالة فؤاد في يوم ميلاد الفنانه  نكشف سبب أعتزالها و ارتدائها الحجاب .

الفنانه “هالة فؤاد” مواليد (26 مارس 1958)

حصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة بعام 1979، وهي أبنة المخرج “أحمد فؤاد” الذي كان يسند إليها منذ كانت بعمر سنتين الأدوار الصغيرة في الأعمال مثل أفلام «العاشقة» و«أجازة بالعافية» و«رجال في المصيدة»، إلا أن بدايتها الحقيقة كان في دور البطولة في فيلم «مين يجنن مين» إلى جانب الفنانين محمود ياسين وحسين فهمي. وقدمت من بعده العديد الأدوار المميزة لما تتمتع به من وجه بريء، كان فيلم اللعب مع الشياطين في عام 1991 آخر أعمالها قبل أعتزالها وارتدها للحجاب بسبب مرضها.

هالة فؤاد في يوم ميلاد الفنانه نكشف سبب أعتزالها و ارتدائها الحجاب .

في عام 1983 تزوجت من الممثل “أحمد زكي” في زفاف أسطوري بعد قصة حب وأنجبا أبنهما الوحيد وهو الممثل “هيثم أحمد زكي”، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا ثم أنفصلا وكان زوجها الثاني هو الخبير السياحي «عز الدين بركات» وأنجبت منه ابنها الثاني “رامي”.

في أواخر عام 1990 نجت بأعجوبة من مضاعفات ولادة متعسرة لابنها الثاني رامي، حيث أصيبت بجلطات متلاحقة في رجلها وكانت على وشك الموت، وقررت بعدها أن ترتدي الحجاب وتعتزل التمثيل وتتفرغ لحياتها الزوجية.

الاعتزال

بعد الأعتزال بفترة قصيرة تم تشخيصها بسرطان الثدي وبدأت رحلة علاج طويلة في فرنسا والقاهرة، وتم علاجها من السرطان لفترة مؤقتة ثم عاودها المرض مرة أخرى وبشراسة فواجهت المرض بشجاعة وإيمان غير مسبوق وأمضت أيامها الأخيرة في الدعوة إلى الله حتى بين الممرضات والمرضى أثناء مكوثها في المستشفى.

وفاة والدها

فجعت كذلك في أيامها الأخيرة بوفاة والدها المخرج أحمد فؤاد لتدخل بعدها في غيبوبة متقطعة، ونشرت الصحف المصرية خبر وفاتها مرتين إلا أنه كان يتم تكذيب هذه الأخبار مع الإعلان بأن حالتها حرجة جداً، وتوفيت في (10 مايو 1993).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.