أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هدى الادريسي: افتقدت عادل امام في رمضان 2024 وسعدت بوجود يحيي الفخراني

هدى الادريسي: افتقدت عادل امام في رمضان 2024 وسعدت بوجود يحيي الفخراني

حوار ريهام طارق

_ هدى الادريسي: افتقدت الزعيم عادل امام في رمضان 2024 وسعدت بوجود الدكتور يحيي الفخراني

_ رمضان في قلب العائلة: هدى الإدريسي تكشف عن لحظات مميزة من التجمعات العائلية وروح الروابط العائلية.

_ هدى الإدريسي تكشف عن أسرار الحفاظ على صلة الرحم و ترابط العائلة.

_ أضواء رمضان: تتجلى فيه سحر المغرب ومصر.

_ رمضان بين السلام الداخلي والهدوء: هدى الإدريسي تكشف عن تجربتها الفريدة في الصيام والروحانية.

بات قدوم شهر رمضان الكريم يحمل معه شعوراً فريداً من السكينة والتآلف، حيث تتوارد الذكريات الجميلة تملأ قلوبنا بالدفء والاحتفاء بأجمل اللحظات، فبداية كل عام، ينعم الناس بتلك الأجواء الروحانية المميزة، حيث تتجلى جمالية طقوس رمضان وتفرد عاداته وتقاليده في كل مجتمع، ما يجعل هذا الشهر المبارك فرصة للتقرب أكثر والتواصل العميق بين أفراد الأسرة والأحباب والأصدقاء.

إنها فرصة لنبذ الخلافات وتداول الأحاديث الهادفة، مع إعادة بناء الروابط العائلية وتعزيز العلاقات الاجتماعية، ومن خلال هذه اللحظات المميزة، يتجسد لنا جمال اللحظات العابرة التي تترك بصمات تبقى خالدة في ذاكرتنا، مما يثري تجربتنا ويزيد من عمق ارتباطنا بتلك اللحظات السعيدة في رمضان.

إن بريق رمضان لا يكتمل إلا بمشاركة نجوم الفن الذين يمتلكون تجارب مميزة وذكريات لا تنسى في هذا الشهر الكريم. ومن خلال صفحات جريدة “أسرار المشاهير”، سنتعرف على أجمل ذكرياتهم وعاداتهم الرمضانية، نلتقي بـ أروع المواقف التي عاشوها و نشاركهم لحظات الفرح والتأمل خلال هذا الوقت المبارك. 

نستمع إلي قصصهم الشيقة ونضحك معهم على أطرف المواقف التي جمعتهم بين عادات رمضان وتقاليده، إنها فرصة لنتعمق في عوالمهم الفنية والإنسانية، ونستمتع بتجاربهم الفريدة التي تعكس روح الوفاء والتقدير لهذا الشهر المبارك.

وضيف حوار اليوم هي الفنانة هدي الإدريسي التي تتمتع بموهبة فنية استثنائية، حيث قدمت مسيرة فنية حافلة بـ الإبداع والتميز، وأثبتت وجودها البارز في عالم الفن بأعمالها الرائعة التي تركت بصمة خالدة في قلوب الجمهور. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الفنانة هدى الإدريسي بنشاطها الاجتماعي الملحوظ، حيث تشارك بشكل بارز في الأعمال الخيرية، كما تتميز بنشاطها الملحوظ في كل أنشطة المرأة، حيث تعمل على تمكينها ودعمها في مختلف المجالات.

إن حضورها اليوم يضفي على حوارنا لمسة من الإلهام والثراء، ونتطلع لمشاركتها تجاربها و آرائها القيمة في هذا الحوار الذي نرجو أن يكون ممتعاً للجميع.

 

في البداية نرحب بالفنانة هدى الادريسي ونشكرها على إتاحة الفرصة لإجراء هذا الحوار:

من هو أول شخص تتصل به وتقول له رمضان كريم ؟

بالطبع أول من اتصل بهم لأقدم لهم التهنئة له بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم والدتي ووالدي.

عاده لك في رمضان لا تتغير ؟

قراءة القرآن، وصلاة التراويح والدعاء المستمر  

ذكري جميلة مرتبطة بالشهر الكريم ؟

إحدى أجمل الذكريات التي تعود لي في شهر رمضان هي اجتماع العائلة، فقد كانت لحظات تجمعنا في هذا الشهر المبارك تملأ القلب بالسعادة والدفء. ومع افتقادي الآن لتلك اللحظات الغالية، يبقى لرمضان مكانة خاصة في قلبي تذكرني بجمال الروابط العائلية وأوقات الفرح التي عشناها سوياً.

أضواء رمضان: تتجلى فيه سحر المغرب ومصر

ما هو أكثر شيء يسعدك عندما تراه في رمضان ؟

من أكثر الأشياء التي تسعدني في رمضان هي الأجواء الرمضانية المصرية، فهي تتميز بسحرها الخاص وتنوعها الممتع، من الخيام الرمضانية الرائعة إلى الزينة الملونة التي تعطي للمدن جوا ساحرا.

وبالنسبة لوطني الأصلي المغرب، فإن الزي المغربي يضفي سحرا خاصًا على رمضان.

هل يمكنك مشاركتنا ببعض التجارب أو اللحظات التي تعكس هذا الجو الساحر؟

بالطبع، يتبادر إلى ذهني الكثير من اللحظات الجميلة التي عشتها في رمضان. على سبيل المثال، لا يمكنني نسيان ليالي السهر في الشوارع المصرية المزدحمة بالناس والأنغام الرمضانية التي تملأ الأجواء بالبهجة والفرح، كما أن تناول وجبة الإفطار الشهية مع الأصدقاء والعائلة يعتبر لحظة استثنائية تجمعنا جميعًا في أجواء رمضانية مميزة.

رمضان في قلب العائلة: هدى الإدريسي تكشف عن لحظات مميزة من التجمعات العائلية وروح الروابط العائلية

هل تفضل الزيارات والتجمعات العائلية في رمضان أم لا؟

بالنسبة لي، أرى رمضان شهرا للتعبد بصورة أكبر، ولكن هذا لا يمنع من أهمية التجمعات العائلية، التواصل العائلي يعتبر أحد الجوانب الجميلة والمميزة في رمضان، حيث تعتبر هذه اللحظات من أروع ما يجمعنا و يمنحنا البهجة والسرور خلال هذا الشهر الكريم.

هل تتذكرين لحظات خاصة من التجمعات العائلية في رمضان يمكنك مشاركتها معنا؟

بالطبع، لا يمكنني نسيان اللحظات الجميلة التي قضيناها معًا كعائلة في رمضان، كانت ليالي الإفطار مليئة بالضحك والحديث، وكانت الصلوات المشتركة والقراءة من القرآن تجمعنا بروح السكينة والتأمل، إنها تجارب ترسخ روابط العائلة و تملأ قلوبنا بالفرح والحنان في هذا الشهر الرمضاني العظيم.

هدى الإدريسي تكشف عن أسرار الحفاظ على صلة الرحم و ترابط العائله

ما هو الشيء الذي تحافظ علي فعله بانتظام في رمضان ؟

بالنسبة لي، تحتل صلة الرحم مكانة خاصة في قلبي خلال شهر رمضان، إن الحفاظ على الروابط العائلية والتواصل مع الأحباء يمثل جزءًا أساسيا من تجربة رمضان الروحانية بالنسبة لي.

ما هو الطبق المفضل للفنانه هدي الادريسي علي مائدتها الرمضانية؟

طبق الشوربة بالطريقة المغربية هو من أكثر الأطباق التي أفضلها في رمضان، يعتبر هذا الطبق الشهير أساسي على مائدة كل منزل مغربي خلال هذا الشهر المبارك، ولا يمكنني التخلي عنه أبدًا.

رمضان بين السلام الداخلي والهدوء: هدى الإدريسي تكشف عن تجربتها الفريدة في الصيام والروحانية

ما هو أكثر شيئ يثير غضبك وأنت صائم ؟

في الواقع، أنا شخصية هادئة بطبيعتي، ولا أتسم بالغضب والعصبية، وخاصة أثناء شهر رمضان المبارك، و السلام الداخلي والروحانية التي يمنحها الصيام تجعلني في حالة من الهدوء والسكينة، ولذلك، لا يوجد شيء يمكن أن يثير غضبي أو يجعلني عصبية خلال نهار رمضان.

من هم الشخصيات التي تفتقدينها في شهر رمضان هذا العام؟

أري دائما شهر رمضان فرصة للاحتفال بـ تراثنا الثقافي والفني، ولا شك أننا نفتقد بعض الأبطال الذين عهدنا رؤيتهم في هذا الوقت الفضيل، يأتي على رأس هذه القائمة الزعيم عادل إمام، الذي كان يمنحنا بصمته الخاصة وروحه الكوميدية الفريدة في شهور رمضان السابقة. ومع ذلك، يسعدني أن نشهد تواجد الدكتور يحيى الفخراني هذا العام، فهو من بين الفنانين الكبار الذين يتميزون بـ أدائهم الرائع.

هدى الادريسي: افتقدت الزعيم عادل امام في الموسم الرمضاني 2024 وسعدت بوجود الدكتور يحيي الفخراني 

كيف يمكن أن يؤثر غياب هؤلاء الفنانين الكبار على تجربة مشاهدة المسلسلات الرمضانية؟

بالطبع، يترك غياب هؤلاء الفنانين الكبار فراغاً كبيراً في تجربتنا لمشاهدة المسلسلات الرمضانية، فهم لا يمثلون فقط وجوهاً فنية مألوفة بل يحملون معهم تاريخاً من الأعمال الناجحة والذكريات الجميلة التي عشناها معهم ومع ذلك، كان هناك تواجد لكثير من الفنانين آخرين مميزين منحونا تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة للاهتمام في هذا الشهر المبارك.

ما هو افضل دعاء لك تحافظ عليه عند الإفطار ؟

اللهم إني لك صمت وعلي رزقك افطرت.

كم مرة تقول في اليوم اللهم اني صائم ؟

في الواقع، في الأيام الأولى من شهر رمضان، أقولها بشكل متكرر للتذكير الذاتي و للتأكد من عدم نسياني أنني صائمة، يعتبر هذا التذكير أمرًا مهما لي، حيث أن التكيف مع فترة الصيام يحتاج إلى بعض الوقت، وبالتالي فإن الاعتياد على هذا التذكير يساعد في إرساء روتين صيامي بشكل أفضل.

رسالة هدى الإدريسي في شهر رمضان: تعزيز الروحانية والتقرب من الله.

كلمه من الفنانة هدي الادريسي للقارئ بمناسبة شهر رمضان ؟

في شهر رمضان، نحصل على فرصة ذهبية لتعزيز علاقتنا بالله وتحقيق التقرب منه من خلال العبادات والطاعات. 

فلنجعل هذا الشهر المبارك فرصة لتنقية النفس والتأمل في قيم الصبر والتسامح والعطاء.

دعونا نتحلى بالخيرات ونسعى جاهدين لتحقيق التغيير الإيجابي في حياتنا وحياة من حولنا، ونرى في هذا الشهر فرصة للنمو الروحي والتطور الشخصي.

في النهاية نشكر الفنانة الجميلة هدى الادريسي على هذا الحوار الأكثر من رائع على وعد بحوار آخر مع نجم جديد ورمضان كريم مع ريهام طارق 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.