أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هكذا تحدثت رضوى الشربيني عن نساء السعودية

هكذا تحدثت رضوى الشربيني عن نساء السعودية

كتبت: نهى أحمد حليم

دائمًا وكعادتها تتألق الإعلامية “رضوى الشربيني” في تقديم برنامجها، حتى تساهم في تطوير وفكر جديد لدى المرأة، حيث حقق برنامجها “هى وبس” نجاحًا كبيرًا ملحوظًا، مما جعل هذا البرنامج الأكثر مشاهدة في العالم العربي.

ولهذا فقد قامت الإعلامية “رضوى الشربيني” بتقديم أول دورة إعداد وتقديم برامج المرأة في السعودية، وذلك بعد نجاح برنامجها “هى وبس”.

وقد شاركت “رضوى الشربيني” جمهورها ومتابعيها بنشر إستوري يحمل صورة لها عليها حجز دورة التدريب، وذلك على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وقد علقت عليه قائلة: “أول مرة هدرس في السعودية ومبسوطه وفرحانه إنه أخيرًا هشوف ستات وبنات السعودية، am so excited”.

المزيد من المشاركات

العمدة فى الذاكرة: صلاح السعدنى ورحلة العمر

وسوف يتم عمل دورة إعداد وتقديم برامج المرأة في أكاديمية دهب للفنون في المملكة العربية السعودية تحديدًا في جدة.

ويذكر أن “رضوى الشربيني” قد شاركت جمهورها ومتابعيها بنشر صوره لها وهى تحمل بلون برقم 14 مع حرف m، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام” الخاص بها، حيث كانت تشارك جمهورها فرحتها بوصولها ل14 مليون على صفحة “الإنستجرام”.

وقد علقت عليها قائلة: “14 مليون سند وضهر، 14 مليون وقفوا وساعدوني علشان اوصل لكل ده، 14 مليون كلمة حلوة سمعتها وقت ما كنت محتاجها وطبطبة عليا في كل محنة كنت بمر بيها”.

وأكملت قائلة: “14 مليون بحبكم وبحترمكم، و14 مليون بوسة وحضن وعرفان بالجميل مني ليكم يا قوتي وأهلي”.

ويتم تقديم برنامج “هى وبس” كل خميس وجمعة على قناة “CBC سفرة” مساءً، حيث يحتوي على فقرات خاصة بالمرأة سواء في مجال العمل أو الموضه أو المطبخ أو الصحة والجمال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.