أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هل يغيب عن المباراة.. موقف محمد عبد المنعم من مباراة كأس السوبر

هل يغيب عن المباراة.. موقف محمد عبد المنعم من مباراة كأس السوبر

✍🏽 عليا عطيه

حصل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، على البطاقة الحمراء، في مباراة فريقه أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

_ سبب طرد محمد عبد المنعم:-

وحصل عبدالمنعم علي البطاقه الحمراء بسبب اعتدائه بدون كرة على مهاجم بيراميدز التونسي فخر الدين بن يوسف، في الدقائق الأخيرة من المباراة؛ إذ عاد أمين عمر، حكم مباراة النهائي، لتقنية الفيديو لمشاهدة اللقطة التي أظهرت الكاميرات صحتها.

_ عقوبة محمد عبدالمنعم بعد طرده أمام بيراميدز:-

وسيتم إيقاف محمد عبدالمنعم، حسب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، 3 مباريات، بسبب ضربه المنافس دون كرة.

وبحسب المادة 35 الفقرة أ من لائحة مسابقات الاتحاد المصري، تستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقة كاس مصر كمسابقة منفصلة، أي أن الإيقاف سيُطبق على محمد عبدالمنعم في بطولة كأس مصر موسم 2022-2023.

_ هل يغيب محمد عبدالمنعم عن الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر؟

محمد عبدالمنعم سيكون متاحًا بشكل طبيعي لـ الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر، فبحسب لوائح الاتحاد المصري، يتم تطبيق العقوبات الخاصة بحالات الإنذارات والطرد، بشكل مستقل في بطولة كأس مصر، دون أن يتم تطبيقها في المسابقات الأخرى، إلا إذا تم توقيع عقوبة جزائية (إيقاف اللاعب 8 مباريات أو أكثر).

وضرب نادي الأهلي موعدًا مع الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري موسم 2021-2022، وذلك بفوزه على بيراميدز وتتويجه بطلًا لكأس مصر.

وكان نادي الزمالك قد ضمن التواجد في مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات، بعد تتويجه بطلًا للدوري الممتاز موسم 2021-2022.

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس مصر، الذي جمعهما على استاد القاهرة، ليحصد اللقب للمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه.

_ موعد ومكان مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك:-

وتُقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي ضد الزمالك، يوم الجمعة 5 مايو، في أبوظبي الإماراتية.

وتأتي استضافة الإمارات للبطولة تأتي بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري مرتين على التوالي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة، عن الملعب المستضيف لمباراة كأس السوبر المصري وتذاكر الدخول، وكافة المعلومات الأخرى التي تتيح للجماهير بتجربة استثنائية وفق أعلى معايير الاحتراف العالمية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.