أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هند صبري تسافر إلى الكويت لحضور تكريم جريدة الأنباء الكويتية

سافرت النجمة التونسية هند صبري إلى الكويت لحضور حفل تكريم تنظمه جريدة الأنباء الكويتية على مجمل أعمالها السينمائية والتلفزيونية، وصرّحت النجمة قائلة “سعيدة بهذا التكريم على وجه الخصوص، فمن الرائع أن ترى نتاج أعمالك السينمائية والتليفزيونية في حفل تكريم من جريدة عريقة وذات تأثير مثل الأنباء، وفي الكويت التي حازت موقع الريادة في الدراما العربية”.

وتستعد هند حالياَ للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل حلاوة الدنيا مع النجم التونسي ظافر العابدين، كما تتعاون مع المخرج شريف عرفة في فيلم الكنز المقرر إطلاقه خلال عام 2017.

ومؤخراً شاركت هند في إنتاج فيلم زهرة حلب من خلال شركتها Salam PROD في أولى إنتاجاتها السينمائية، والذي افتتح الدورة الـ27 من أيام قرطاج السينمائية.

هند صبري الحائزة على 23 جائزة سينمائية كممثلة، شاركت في العديد من المهرجانات ضمن لجان التحكيم والمناصب الإدارية والشرفية، حيث تم اختيارها كـرئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس، وفي 2012 شاركت في الدورة الثانية لـمهرجان تروب فيست أرابيا، الذي كان يُعد أضخم المهرجانات العالمية للأفلام القصيرة في وقتها، بوصفها المدير المشارك بالمهرجان، وفي العام نفسه تولت هند رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـمهرجان الدوحة ترايبكا السينمائي الدولي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.