أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

هند صبري / “هجمة مرتدة” جاهز للعرض في رمضان ؛ وهؤلاء هم ابطاله الحقيقيين

هند صبري / “هجمة مرتدة” جاهز للعرض في رمضان ؛ وهؤلاء هم ابطاله الحقيقيين

أكدت النجمة المحبوبة هند صبري إنها اوشكت علي الإنتهاء من تصوير كل مشاهدها في المسلسل الجديد “هجمة مرتدة” ليكون في مقدمة الأعمال الجاهزة للعرض في السباق الرمضاني القادم وذلك قبل قدوم الشهر الكريم بنحو خمسة شهور في سابقة تعد الأولي من نوعها حيث اعتدنا علي إستمرار تصوير معظم الأعمال ليس حتي اول أيام الشهر الكريم فحسب بينما حتي أخر أيامه.

اسابيع قلائل
هند صبرى اكدت علي إنتهائها من تصوير نحو ٨٠% من مشاهدها في المسلسل ؛ ومن ثم لن يستغرق تصوير بقية المشاهد الأخرى سوى اسابيع قلائل .

المسلسل تشارك في بطولته مع النجم أحمد عز، ويكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد علاء وإنتاج شركة سينرجي.

عز وهند
كانت الشركة المنتجة للمسلسل استطاعت الجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة، وذلك بالرغم أن كل من هند وعز قد أعتادا تقديم مسلسل بطولة مطلقة لكل منهما بمفرده.

ابطال اخرين
يشاركهما بطولة العمل النجم هشام سليم في دور مميز يعتبر مختلفا عما قدمه من قبل، وكذلك عدد كبير من النجوم منهم صلاح عبدالله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.

جاسوسية ومخابرات

تكتم صناع العمل على كامل تفاصيله، إلا أن بعض الأنباء الواردة من كواليس العمل تؤكد أنه ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر وهو مأخوذ من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.

اثارة وتشويق
الجدير بالذكر أن شركة سينرجي للإنتاج الفني سبق أن قدمت أعمال من ملفات البطولة، الإثارة والتشويق، منها مسلسل كلبش (٢) و(٣) والإختيار(١) ومتوقع عرض الجزء (٢) بالإضافة لمسلسل هجمة مرتدة الذى تدخل به السباق الرمضاني القادم مع مسلسلات أخرى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.