أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

” وائل ترك ” يكشف تفاصيل دوره في مسلسل ” أجازة مفتوحة ” مع ” شريف منير “

د. أحمد عبد الصبور

إنضم الفنان ” وائل ترك ” إلى أسرة مسلسل ” أجازة مفتوحة “ بطولة النجم “ شريف منير ” والفنانة ” لقاء الخميسي ” و “ سميحة أيوب ” و ” ملك قورة ” و ” مراد مكرم ” و ” نور محمود ” و ” صبا الرافعي ” و ” وائل ترك ” و ” كريم أبو زيد ” و ” هشام إسماعيل ” ، والمسلسل من تأليف : ” أحمد محمود أبو زيد ” ، وإخراج : ” محمد عبد الرحمن حماقي ” ، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة .

وأكد ” وائل ترك ” أنه يجسد دور “ رمزي ” المحامي ويلعب دور رئيسي ضمن أحداث المسلسل وتتصاعد الأحداث بينه وبين أبطال العمل وتنمي أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه .

مسلسل ” أجازة مفتوحة “ من نوعية أعمال الـ ٤٠ حلقة ، وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء ، ويدور المسلسل حول العلاقة الزوجية بين ” شريف منير ” و ” لقاء الخميسي ” في إطار تشويقي .

من ناحية أخرى ينتظر “ وائل ترك ” عرض فيلمه الجديد ” حبيب روح ” مع الفنانة “ منة فضالي ” وهو من بطولة : منة فضالي وايهاب فهمي ومروة عبد المنعم وإسلام إسماعيل وعمرو عبد العزيز و وائل ترك وبعض النجوم الشابة ، والفيلم من إخراج : ” مازن نيازي ” ، ومن إنتاج : “ عمرو طنطاوي ” .

يذكر أن أخر أعمال “ وائل ترك ” في شهر رمضان الماضي كان في مسلسل ” سلطانة المعز “ بطولة : غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغني ودينا ، وشارك بدور ” شكري العقباوي ” تاجر الآثار .

وائل ترك
وائل ترك

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.