أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وائل عبدالله بين المونتاج والتصوير مونتاج المأذون وتصوير يوم ١٣ كمخرج

وائل عبدالله بين المونتاج والتصوير

المنتج وائل عبدالله يتابع مراحل المونتاج لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة النجم كريم عبدالعزيز حيث تم الانتهاء من تصويره منذ فتره قليله و من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2020 . 

 

وائل عبدالله بين المونتاج والتصوير

 

الى جانب المونتاج يقوم عبدالله ب إخراج فيلمه يوم ١٣ بنفس الوقت مع متابعه مراحل المونتاج ، و يعد فيلم يوم ١٣ التجربه الأولي في تاريخ السينما العربية المجهزه بتقنية ال 3D، والتي تعد طفره جديدة في السوق السينمائي حيث ينقل السينما المصرية إلي العالمية من حيث التقنيات في الصورة و الصوت .

 

 

وائل عبدالله بين المونتاج والتصوير
وائل عبدالله بين المونتاج والتصوير

تقنية ثري دي

 

‎‏‎تقنية ثري دي هي تلك التقنية التي تقوم بعرض الصور والفيديوهات بشكل يبدو كأنه طبيعي بحيث تتضمن الصورة أبعاد العمق والعرض والارتفاع.

‎الفيلم يصنف من أفلام الرعب و الأثارة والتشويق و تدور أحداثه بشكل يحبس

الأنفاس طوال المشاهدة

نجاحات الفنان كريم عبد العزيز

 

خلال عام 2019 حقق الفنان كريم عبدالعزيز نجاحات سينمائية وخاصة مع عودته للكوميديا مرة اخرى مع المنتج وائل عبدالله من خلال فيلم نادي الرجال السري والذي حقق إيرادات وصلت لـ ٦٠ مليون جنيه، وتلاه في إيراداته في نفس العام بفيلم الفيل الازرق بـ 98 مليون جنيه، ليصبح النجم الاعلي في تحقيق اعلي ايرادات في تاريخ السينما 

 

فيلم نادي الرجال السري

 

فيلم نادي الرجال السري بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

 

فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين

 

‎‏‎البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني و دينا الشربيني و بيومي فؤاد و محمد ثروت و مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف . ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبدالله

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.