أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وزارة الشباب والرياضة تستعد لحدثًا رياضيًا كبيرًا في الإسكندرية

وزارة الشباب والرياضة تستعد لحدثًا رياضيًا كبيرًا في الإسكندرية

يستعد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحدثًا رياضيًا كبيرًا في محافظة الإسكندرية وهو ماراثون زايد الخيري  الذي من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة، وذلك تزامنًا مع إحتفالات دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقـــة بعيد الاتحاد للشباب والرياضة. 

ويذكر أن أوضح د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن إقامته في مصر يدل على العلاقات القوية التي تجمع الجانبين المصري الإمارات.

وذكرت أيضًا وزارة الشباب والرياضة المصرية أن الإعلان عن تخصيص عائد الماراثون في النسخة القادمة سوف يكون لدعم مستشفى أهل مصر لضحايا الحوادث والحروق.

وتعمل وزارة الشباب الرياضة بالشراكة مع إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم الأحداث الرياضية الخاصة بها للخروج بأفضل شكل يليق بسمعة ومكانة البلدين.

بالإضافة إلى دعوة عدد من مجموعات الجري بجميع المحافظات التي تشارك في الحدث الضخم، وذلك من أجل تعظيم المشاركة وأنهم جزء من الحدث.

ويتم فتح باب التطوع للشباب لمن يرغب في المشاركة في التنظيم، ويضم الحدث عدد كبير من المصريين سواء شبابًا أو رجالًا ونساءً ومن العائلات التي رأت أن الحدث فرصة للتعبير عن الحب والتقدير للعلاقات الأخوية المشتركة بين الإمارات ومصر.

ويحصل المشاركون بعد التسجيل على حقيبة رياضية تدعمها وزارة الشباب والرياضة وهي:
تيشرت رياضي، رقم السباق الإلكتروني ويحصل جميع المشاركين على ميدالية مشاركة تذكارية للحدث.

وكانت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري قامت بتحديد انطلاقة ونهاية سباقات النسخة السابعة عند استاد الإسكندرية، وتتضمن سباقات الماراثون الآتي:
٢ كم «ليشمل فئات «أصحاب الهمم، الأطفال تحت ١٠ سنوات، كبار السن فوق ٦٠ سنة»، بجانب السباق الرئيسي لمسافة ١٠ كم «رجال، سيدات».

والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تسعى وتبذل أقصى جهدها هذا العام على العمل لتوفير جميع سبل الراحة للمشاركين وتقوم بتقديم تجربة مميزة لهم في واحدة من أجمل المحافظات الساحلية وأيضًا العمل على تأمين مسارات الجري للحفاظ على سلامتهم. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.