أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وزيرة التخطيط تفتتح عددا من المراكز التكنولوجية بالإسماعيلية

✒بقلم انتصار احمد

التقت وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري هالة السعيد ، بعدد من موظفي مكاتب التخطيط الإقليمي بمنطقة القناة ، وذلك أثناء جولتها التفقدية بمحافظة الإسماعيلية ، لإفتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

ومجالس مدن «فايد القصاصين – القنطرة شرق – القنطرة غرب – أبوصوير – التل الكبير»، و3 أح فايد و القصاصين ياء، أول وثاني وثالث ، لتصبح بذلك الإسماعيلية من المحافظات الإلكترونية التي تقدم خدمات لمواطنيها بطريقة سهلة وسريعة من خلال استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية.

واطلعت الوزيرة ، على سير العمل بالمكتب الإقليمي ، واستمعت إلى مقترحات الموظفين ، الذين أثنوا على نشاط وزارة التخطيط وقدموا لها الشكر على زيارتها.

وصرحت وزيرة التخطيط -أثناء لقائها بموظفي المكاتب الإقليمية- بأنه من المهم دعم مكاتب الوزارة الإقليمية ، حتى يتسنى لها القيام بدورها في متابعة المشروعات محليا ، مشددة على أهمية التنمية المحلية والتحول من الخطة السنوية إلى رسم خطط طويلة المدى، والعمل على متابعتها من خلال المكاتب الإقليمية، وعلى أهمية العمل الميداني لمتابعة المشروعات على أرض الواقع بدلا من العمل المكتبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.