أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وسط حفل عائلي بسيط..عمرو سلامة يحتفل بعقد قرانه

وسط حفل عائلي بسيط..عمرو سلامة يحتفل بعقد قرانه

 

 

✍️ ميرنا جمال

 

 

أعلن المخرج عمرو سلامة قبل قليل ، عقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي، في حفل عائلي بسيط شمل على حضور عائلة العروسين فقط.

وتابع “تم عقد قراني على ماكي المهندسة السينمائية مروة البرماوي”،وظهرت العروس بفستان أبيض، أوفر شولدر، مع المكياج الهادئ، وتسريحة شعر بسيطة، وامتلئت التعليقات بالمباركة له.

كان عمرو سلامة قد أعلن من قبل عن تجربته مع لقاح “استرازينيكا” المضاد لفيروس كورونا، الذي حصل عليه بعد أن تلقى أول جرعة من اللقاح في شهر مايو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”: “بعد التطعيم بعقار استرازينيكا بخمس أيام حرارة، رعشة، صداع، إرهاق عام، كل ده بشكل شديد جدًا وإلى 3 أيام”.

 

وكان آخر أعمال عمرو سلامة مسلسل “ما وراء الطبيعة”، بطولة أحمد أمين و اللبنانية رزان جمال، آية سماحة، سماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

أما عن مروة البرماوي، فقد درست الإخراج الفني بالمعهد العالي للسينما، وشاركت بمسلسل ” في كل أسبوع يوم جمعة” بطولة آسر ياسين ومنة شلبي، الذي عُرض عبر منصة شاهد.

يذكر أن المخرج عمرو سلامة كان مرتبطًا بالإعلامية منى عبد الوهاب، مقدمة برنامج مصارحة حرة في نوفمبر 2016، وفي 2017، أعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب، انفصالهم، بعد فترة خطوبة استمرت 8 أشهر.

 

إقرأ أيضًا

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.