أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وفاء عامر تكشف سر خلاف سلام وفؤاد وكواليس اولاد الحاج متولي

وفاء عامر تكشف سر خلاف سلام وفؤاد وكواليس اولاد الحاج متولي

عانت الفنانة المصرية وفاء عامر كثيرا طوال مشوارها الفني، لكي تصل  النجاح والنجومية التي حققتها في وقتنا الحالي.

وقد تابعت خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج “تفاصيل” للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، أن مسلسل أولاد الحاج متولي لم يكن إمتداد لمسلسل عائلة الحاج متولي، للفنان الراحل نور الشريف، حيث يناقش المسلسل صراع الأبناء حول منزلهم وأن البيت سيظل قائم لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي وتقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

شروطها لقبول الأعمال

كما أشارت إلى أنها تشارك في أي عمل يعرض عليها ولكن بعدة شروط أهمها هو شركة الإنتاج والمؤلف وأعماله والنص أن يكون مكتوب بشكل جيد وحرفي، ولكن في حالة لو كانت شركة الإنتاج تبدأ مشوارها الفني في بدايتها فيجب أن تقرأ النص قبل أي شئ.

حتة تانية

دورها في مسلسل الطوفان من أصعب الأدوار التي قدمتها معقبة :”لما كنت بروح البيت كنت بحس أن قلبي فيه رفرفه وكنت رايحه في حتة تانية مع ناس موجودة أو مش موجودة في الحياة, زمايلي كانوا بياثروا فيا جدا كنت بتعب لدرجة أن المنتج كان بيقولي أنا مش بروح المونتاج لأني بشفق عليكي المنتج كان في ضهري وكنت بسمع كلامه والمؤلف كمان كان كاتب المسلسل حلو”.

وبسؤالها “لو في حالة عرض عليها عمل مسرحي في الرياض بوقتنا الحالي هل ممكن تقبل المشاركة في وقتنا الحالي؟”

أجابت:  تصرفات البشر تختلف من شخص لآخر من الممكن أن يقبل فنان وعلى العكس يقبل الأخر، معقبة “أنا ممكن أستفيد الوقت ده اللي فيه أخواتنا في فلسطين وعاوزين الناس تقف جنبهم يعني محمد سلام تصرفه مختلف وأنا تصرفي مختلف وأيتن بتعيط ليل ونهار بسبب اللي بيحصل”.

كان ردها :”بلاش نلوم على حد أعتذر أو مش قادر إحنا الفنانين بنحب أوي وطنا وبيصعب علينا ما يدور سواء في فلسطين أو قبله في العراق أو ليبيا..

 أنا بقالي 5 أيام جالي إكتئاب بسبب اللي بيحصل ومحمد سلام مقدرش يكمل ومش متطاول على حد.. وفي فنانين قالوا أنه حط علينا وطلع أحسن مننا هي مقدورات أنا أقدر بس ممكن غيري ميقدرش”.

وقد علقت الفنانة المصرية وفاء عامر، على إعتذار الفنان محمد سلام عن دوره في مسرحية “زواج اصطناعي”، ضمن موسم الرياض، موضحة أنه شخص لم يكن قادرا على الوقف بخشبة المسرح بسبب الأحداث في فلسطين وما يحدث مع أهل غزة,إحنا مكبرين المسألة زيادة عن اللزوم، زي ما في واحد يدوس على قطة في الشارع ممكن يعيط زي حالاتي، يعني مرة جالي ضيق شديد لما خطبت حيوان وكنت هموت.. في ناس ممكن تقدر وممكن متقدرش”.

كما تحدثت عن هجوم الفنان بيومي فؤاد بسبب إعتذار الفنان محمد سلام عن دوره في مسرحية “زواج اصطناعي”، ضمن موسم الرياض، قائلة أن الطرفان لم يخطأن ,بيومي فؤاد كان بيتكلم من منطلق تاني.

 أنا مش هدافع عن الإتنين أنا هتكلم بشكل حيادي كل شخص وليه وجهة نظر، هل مصانع الأسحلة اللي بيقتلوا بيها فلسطين بمنتهي القسوة وقفت!؟.. هل الأرض بطلت تطرح!؟، ده اللي كان عاوزه يقوله بيومي فؤاد ومحمد سلام”.

فتنة السوشيال ميديا

أن الفتنة التي حدثت بين الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام، كانت بسبب السوشيال ميديا وكل شخص منهما كان يعبر عن رأيه، مردفة أنها لم تلوم على الفنانين الذين ذهبوا لفعاليات موسم الرياض في وقتنا الحالي، لأنه يجب أن تستمر عجلة الإنتاج

وأختتمت حديثها قائلة :”في ناس كانت وجهة نظرها أن الفلوس اللي كان هياخدها محمد سلام من المسرحية يتبرع بيها للهلال الأحمر وكان راح السعوية يعرف الناس القضية علشان تدعم أكتر..

أنا واحده كان ممكن أطلع على المسرح إعمل إسقاط على ما يدور وكنت أخد تعاطف الناس في أيدي علشان أقولهم الناس اللي هناك في فلسطين لا تستحق ذلك العنف”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.