أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض

 

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

توفيت بالأمس الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن، عن عمر ناهز ال 59 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث أعلنت المذيعة الكويتية مي العيدان خبر وفاة الفنانة انتصار الشراح.

 

 

 

نشرت المذيعة الكويتية مي العيدان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائله: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح، إلى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون، عزاؤنا إلى عائلتها ولكل محبينها، رحلت بنت شارد بن جمعة من نفس الأرض التي رحل منها شارد.. باي باي لندن.. باي باي انتصار”.

 

 

 كانت الحالة الصحية للفنانة الراحلة قد تدهورت أثناء تلقيها العلاج في لندن، حيث أعلنت “سكاي نيوز” أنها نُقلت إلى إحدى المستشفيات في لندن بعد أن تدهورت حالتها الصحية في الكويت.

 

 

يذكر أن الفنانة الراحلة انتصار الشراح إحدى عمالقة الفن الكوميدي في الكويت، وبدأت مشوارها الفني عام 1980، وعُرفت بأدوارها الكوميدية التي أدخلت البهجة والسرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات و البرامج الكوميدية.

 

 

 

ومن أهم أعمالها: مسرحية “باى باى لندن” و “انتخبوا أم علي” وبرنامج “فضائيات” و أوبريت “بعد العسل” وغيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الخليجية والعربية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.