أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وفاة مصطفي محرم صاحب اشهر وأنجح مسلسلات رمضان

 

وفاة مصطفي محرم صاحب اشهر وأنجح مسلسلات رمضان

في نفس الشهر الذى اشتهر فيه بتقديم اشهر وانجح اعماله والتي ارتبط بها الجمهور سنوات طويلة ؛ وكتب بها شهادة نجومية الكثير من النجوم والنجمات ودع عالمنا الكاتب و السيناريست الكبير مصطفى محرم قبل قليل، .
وذلك بعد صراعٍ مع المرض، حيث تم نقله صباح اليوم الخميس، إلى أحد المستشفيات الخاصة ليفارق عالمنا بداخلها .

صلاة الجنازة

وقد اعلنت اسرته عن إقامة صلاة الجنازة عليه، غدا الجمعة، بمسجد السيدة نفيسة وذلك عقب صلاة الجمعة.
وسبق الوفاه قيام نجله حسين مصطفى محرم بالإعلان عبر حسابه على موقع «فيس بوك»، أن والده يمر بوعكة صحية، ومن ضمن ماكتب : «والدي في العناية المركزة.. أرجو الدعاء».

اشهر الأعمال

ومن أشهر الأعمال الدرامية التي قدمها السيناريست الكبير الراحل مصطفى محرم: «لن أعيش في جلباب أبي، عائلة الحاج متولي، الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة، العطار والسبع بنات، مشوار امرأة والكثير والكثير من الأعمال التليفزيونية التي حققت نجاحات كبيرة في تسعينات القرن الماضي ومطلع الالفية الجديدة كما كتب عشرات الأفلام السينمائية الناجحة والتي حققت ايضا نجاحات كبيرة منذ ثمانينات القرن الماضى .

إبتعاد جيل

ومثله مثل الكثير من الكتاب والمبدعين من ابناء جيله ابتعد عن الساعة خلال السنوات الماضية بعد اعتماد شركات الإنتاج علي جيل جديد من المؤلفين والمخرجين في تقديم الدراما التليفزيونية وتجاهل كل ابناء الجيل الماضي رغم النجاحات الكبيرة التي حققوها واسعادهم للجماهير عبر سنوات طويلة.
وقد تسبب ابعاد هؤلاء المبدعين بهذا الشكل في مرور الكثير منهم بأزمات نفسية كبيرة لشعورهم بالتجاهل رغم كل ماقدموه من اعمال كبيرة ورائعة.
ودائما مانستمع لعبارات من قبل منتجين كبار مثل ان هناك خطة لإعادتهم للساحة من جديد والإشادة بما قدموه ولايحدث شئ من هذا علي ارض الواقع .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.