أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بعد نجاح البومه الأخير …رامي صبري يقترب من العالميه بعد تصدر التريند

بعد نجاح البومه الأخير رامي صبري يقترب من العالميه بعد تصدره التريند 

كتبت/فاطمة أحمد أبوجلاب.

تصدرت أغاني الفنان رامي صبري مواقع التواصل وموقع يوتيوب لأكثر أغاني أستماعاً في الفترة الأخيرة وتصدرت التريند عربياً وعالمياً.

والبوم معايا هتبدع
يضم ثماني (8) أغاني
و تعاون الفنان رامي صبري مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في هذا الالبوم ومنهم تامر حسين وعزيز الشافعى وأحمد حسين وطارق توكل ومدين وأحمد على موسى كما قام رامى بتلحين اغنية يمكن خير و فاكر نفسك الذي كتب كلماتها أحمد على موسى.

وقد نالت جميع أعمال الالبوم أعجاب الجمهور ومن أشهر أغاني الالبوم والتي حققت نسبة أستماع تعدت الملاين وهي أغنية يمكن خير وتأتي بعدها أغنية بتفتكرني سعات ومن بعدها أغنية معايا هتبدع و لما بتوحشني.

وقد أنتهي رامي صبري من طرح البومها من أسابيع لكن مازال نجاح الالبوم مستمر وستظل أعمال رامي صبري في ذاكرة الجمهور وهذا بسبب تألقه في أختيار كلمات أغانية وتميز الحانه وطريقة غنائه في العمل.

ومن أشهر أغاني الفنان رامي صبري التي قدمها علي مدار الأعوام الماضية التي مازالت في أذهان الجمهور أغنية حبيبي الأولاني وأغنية مش أنا و أغنية بحبك و بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل أغنية ألف ما شاء الله عليك و أغنية هتبعد يوم و أغنية ليه يا قلبي وأغنية تعالي والتي حققت نجاحا لافتاً.

وقد أعلن الفنان رامي صبري عن أحدث أعماله القادمه والتي ستكون أغنية وعمل وطني ومن المرجح أن يعرض في عيد الشرطة القادم يوم 25 يناير.

ولم يعلن رامي صبري عن تفاصيل العمل كامله ولكن يبدو أننا علي أستعداد لرؤية عمل جديد ناجح مثل باقي أعماله.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.