أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وكيل نجم غانا: لم نعثر عليه منذ وقوع الزلزال!

وكيل نجم غانا: لم نعثر عليه منذ وقوع الزلزال!

 

أكد نانا سيشير، وكيل النجم الغاني كريستيان أتسو جناح تشيلسي السابق، لاعب فريق هاتاي سبور التركي الحالي، أنه لم يعثر عليه حتى الآن، عقب الزلزال الذي ضرب تركيا الأسبوع الماضي.

و كتب نانا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لقد مرت 9 أيام منذ الزلزال وما زلنا لم نحدد موقع كريستيان. أنا في موقع الزلزال في هاتاي مع عائلته. المشاهد لا يمكن تصورها وقلوبنا محطمة بسبب جميع المتضررين”.

و أضاف: “خلال الفترة التي قضيتها هنا، تمكنا من تحديد موقع غرفة كريستيان أتسو بالضبط، ووجدنا زوجين من حذائه، لكن للأسف لم نتمكن من تحديد موقعه”.

و تابع: “هذا وضع صعب ونحن ممتنون للغاية لجميع فرق الإنقاذ التركية والأجنبية والمدنيين المحليين والمتطوعين لجهودهم واستجابتهم في إنقاذ الناجين. ومع ذلك، نحن بحاجة ماسة للمزيد من الموارد”.

و واصل: “الأمور تسير ببطء شديد ونتيجة لذلك يتم تأخير العديد من عمليات الإنقاذ، وتُفقد الأرواح بسبب نقص الموارد المتاحة للعمال. ومن المؤسف أن النادي ليس معنا للبحث عن كريستيان”.

و اختتم: “إن تأثير النادي وعلاقاته المحلية سيكون مفيدا للغاية. نناشد رئيس النادي ورئيس بلدية هاتاي لتوفير موارد إضافية لتسريع جهود الإنقاذ كأولوية”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.